رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

"تورتة" من جماهير الاتحاد السكندري لـ عاشور في حضور حسام حسن

08:16 م | الخميس 05 نوفمبر 2020
"تورتة" من جماهير الاتحاد السكندري لـ عاشور في حضور حسام حسن

حسام حسن وجماهير الاتحاد السكندري يحتفلون حسام عاشور

أقامت جماهير نادي الاتحاد السكندري مساء اليوم احتفالية للاعب حسام عاشور كابتن الأهلي السابق ولاعب الفريق الكروى الأول بنادي الاتحاد السكندري حاليا.

وأحضر مشجعو النادي الأخضر تورتة بمقر الفرع الجديد للنادى بسموحة للاحتفال بتواجد حسام عاشور بين صفوف زعيم الثغر، وحرصت جماهير النادي علي تحفيز اللاعب معنويا بعد غيابه عن احتفالية تتويج النادى الأهلي بلقب الدوري.

وحرص حسام حسن المدير الفني للفريق على التواجد للاحتفال بحسام عاشور ودعمه بفريقه الجديد وتمنى له التوفيق خلال المرحلة المقبلة من مشواره الكروي.

وانتظم حسام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، في التدريبات اليومية مع سيد البلد وسط استقبال جماهير من أعضاء النادي، للترحيب في أول ظهور له بقميص سيد البلد، بعد 16 عاما قضاها في النادي الأهلي.

ورحب جميع اللاعبين بالوافد الجديد، الذي أكد أنه سيبذل قصاري جهده مع زملائه من أجل الوصول بالاتحاد السكندري إلى مكانته الطبيعية كأحد أكبر الأندية الشعبية في مصر.

وانتقل حسام عاشور إلى نادي الاتحاد السكندري، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء تعاقده مع النادي الأهلي.

حسام عاشور ينتقل للاتحاد السكندري في صفقة انتقال حر 

كما أبدى حسام عاشور، سعادته البالغة بانضمامه لصفوف زعيم الثغر، لمدة موسمين قادمين، في صفقة انتقال حر بدءًا من الموسم الجديد

وأكد "عاشور" في تصريحات تلفزيونية عبر شاشة أون تايم سبورتس 1 في برنامج "ملعب اون تايم" الذي يقدمه الإعلامي سيف زاهر": "سعيد للغاية بانضمامي لنادي الاتحاد السكندري، في ظل وجود مجلس إدارة مميز برئاسة محمد مصيلحي، وجهاز فني على مستوى عال من الكفاءة الفنية بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن".