رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي يستقر على قيد بدر بانون من أجل كأس مصر.. واللاعب يصل الأربعاء

03:42 ص | الجمعة 06 نوفمبر 2020
الأهلي يستقر على قيد بدر بانون من أجل كأس مصر.. واللاعب يصل الأربعاء

بانون

استقر النادي الأهلي، على قيد المدافع المغربي بدر بانون، ضمن قائمته خلال الفترة القادمة، بعد إتمام كل التفاصيل المالية والتعاقدية الخاصة بالصفقة وإنهاء الأمور بشكل رسمي.

وأكد الإعلامي مهيب عبدالهادي، في تصرحات تلفزيونية لبرنامج "اللعيب": "الأهلي استقر على قيد بدر ببانون ضمن قائمته بشكل رسمي، وسيجهز اللاعب من أجل التواجد في بطولة كأس مصر حال فتح اتحاد الكرة المصري باب القيد".

وأَضاف: "بدر بانون سيصل إلى القاهرة يوم الأربعاء المقبل رفقة أسرته، وسيتواجد اللاعب في التدريبات الجماعية للنادي الأهلي يوم الجمعة، خاصة وأن الفريق لديه راحة في الوقت الحالي استعدادا لنهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الزمالك".

وفي سياق آخر، أعلن بدر بانون لاعب نادي الرجاء البيضاوي المغربي، عن انضمامه لصفوف النادي الأهلي خلال الميركاتو الصيفي القادم، بعد اتمام التفاصيل المالية والتعاقدية بشكل نهائي.

وظهر المدافع المغربي بدر بانون، في لقاء تلفزيوني في برنامج "جمهور التالتة"، وأدلى بتصريحات عن انتقاله كلاعب جديد ضمن صفوف النادي الأهلي بشكل رسمي.

 واستقر مسؤولو النادي الأهلي على موعد إعلان التعاقد مع المدافع المغربي الدولي بدر بانون، لاعب فريق نادي الرجاء المغربي، في صفقة تمتد إلى 3 سنوات