رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موسيماني: كنت أتمنى تدريب الخطيب ومتعب.. وأفضل ذكرى الفوز على الزمالك

03:20 م | الجمعة 06 نوفمبر 2020
موسيماني: كنت أتمنى تدريب الخطيب ومتعب.. وأفضل ذكرى الفوز على الزمالك

موسيماني مدرب الأهلي الجديد

تحدث بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، اليوم الجمعة، عن أفضل ذكرياته والأسطورة التي كان يتمنى تدريبها في القلعة الحمراء.

قال موسيماني في تصريحات نشرتها قناة الاتحاد الأفريقي: "أفضل ذكرى لي هي عندما فزنا بلقب دوري أبطال أفريقيا على حساب الزمالك في 2016".

وأضاف: "أثناء الوباء الوضع كان صعبا على الجميع، واللاعبين لأنهم يخسرون لياقتهم البدنية، والجميع يعاني ذهنيا، كان علينا التدرب بالداخل وهذا ليس طبيعا وليس صحيحا، والأهم هو لعب كرة القدم بدون مشجعين هذا شئ غريب وليس جزء من كرة القدم، هذا هو الجزء الصعب".

وتابع: "أصعب المباريات لي هي التي تكون خارج الديار، مباريات الوداد والترجي، وكذلك مازيمبي الكونغولي فريق صعب في ملعبه، المباريات القارية تؤهلك للعب في كأس العالم للأندية، ويبنون هويتك ويختبرون شخصية الفريق لهذا السبب مباريات دوري الأبطال هي المباريات الكبرى".

موسيماني يتحدث عن ذكرياته في فيديو لقناة الاتحاد الأفريقي

وواصل: "أسطورة للنادي الأهلي أتمنى أن أدربه هو متعب وكابتن بيبو".

وكان بيتسو موسيماني فاز بلقب دوري أبطال أفريقيا مع ميلودي صن داونز في 2016 على حساب الزمالك، بعد الفوز بثلاثية نظيفة في جنوب أفريقيا رغم الخسارة في الإياب بالقاهرة بهدف نظيف.

وتولى بيتسو موسيماني، تدريب النادي الأهلي، مطلع أكتوبر الماضي بعد رحيل رينيه فايلر، بعقد لمدة موسمين، ويسعى المدرب الجنوب أفريقي لقيادة النادي الأهلي إلى اللقب التاسع في دوري أبطال أفريقيا والأول منذ 2013.

ومن المنتظر أن يلتقي الأهلي نظيره وغريمه الأزلي نادي الزمالك يوم 27 نوفمبر الجاري، على ستاد برج العرب بالإسكندرية في نهائي دوري أبطال أفريقيا، في مواجهة يدخلها المارد الأحمر للتتويج باللقب التاسع، فيما تأمل كتيبة القلعة البيضاء في حصد اللقب السادس بتاريخها.