رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خطوة واحدة تفصل محمد عواد عن الانتقال لسيراميكا

05:45 م | الجمعة 06 نوفمبر 2020
خطوة واحدة تفصل محمد عواد عن الانتقال لسيراميكا

محمد عواد

اقترب محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لنادي الزمالك، بشدة، من الانتقال إلى فريق سيراميكا كليوباترا، الصاعد حديثا للدوري العام، خلال فترة الانتقالات الحالية.

وكشف مصدر داخل النادي الأبيض، عن أن اللاعب رحب بالانتقال لفريق سيراميكا، خاصة وأنه يريد العودة للمشاركة مرة أخرى في المباريات، بعدما أصبح جليس دكة البدلاء طوال الفترة الماضية.

وأضاف المصدر أن الزمالك، وافق ولكن لم يحسم المقابل المادي بعد، وحاليا يقوم اللاعب بالاتفاق مع مسؤولي سيراميكا من أجل إنهاء الأمر، على أن يكون الانتقال عقب المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا يوم 27 نوفمبر الحالي.

يذكر أن محمد عواد، ابتعد عن المشاركة مع الفريق الأبيض، في عهد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للفريق، وتحديدا منذ مباراة طلائع الجيش، التي خسرها الفريق في الدور الأول من بطولة الدوري، وظهر بمستوى سيئ، ليحرس محمد أبو جبل مرمى الفريق منذ ذلك الوقت.

محمد عواد: الأميرة السمراء هدية لجمهور الزمالك المخلص

وأبدى محمد عواد حارس مرمى الزمالك، سعادته بتأهل الفريق الأبيض إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا، ليواجه الأهلي، بعد التفوق على الرجاء المغربي ذهاباً وإياباً.

وغرد عواد، عبر حسابه الرسمي على تويتر: "لكل زملائي، كنتم رجالًا على قدر المسؤولية، فخور بكوني واحد من ضمن هذا الجيل القريب من تحقيق لقب سيخلد في جدران النادي إن شاء الله في 27 نوفمبر".

وأضاف: "نعد جمهور الزمالك، ببذل أقصى ما نستطيع في مباراة النهائي، للفوز بلقب الأميرة السمراء، وإعادة البطولة الى خزائن النادي من جديد، تكليلا لجهود مجلس الإدارة، ولتكن هدية لجمهور الزمالك المخلص دائما وراء الفريق".