رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أروبارينا يعتذر عن تدريب بيراميدز رغم إرسال تذاكر الطيران

12:54 ص | السبت 07 نوفمبر 2020
أروبارينا يعتذر عن تدريب بيراميدز رغم إرسال تذاكر الطيران

بيراميدز

قال الإعلامي عمر ربيع ياسين أن الأرجنتيني رودولفو أروابارينا اعتذر عن تدريب نادي بيراميدز خلال الموسم الجديد، على الرغم من الاتفاق معه وإرسال تذاكر الطيران له للحضور إلي مصر.

وأكد عمر ربيع ياسين في برنامج "نمبر وان" على قناة "النهار"، أن وجهة المدير الفني تحولت من الدوري المصري للدوريات الخليجية في ظل تلقيه عرضين من ناديين احدهما إماراتي والاخر سعودي.

وأتم أن بيراميدز كان قد أقال تشتاتيش بعد فشله في الفوز بالبطولة الكونفدرالية والنتائج السيئة التي حققها هذا الموسم.

قرر نادي بيراميدز تأجيل المؤتمر الصحفي الذي كان مقررا له مساء اليوم الخميس، بقاعة مؤتمرات استاد الدفاع الجوي، لتقديم المدير الفني الجديد لفريق الكرة، إلى موعد يحدد لاحقا.

وجاء قرار تأجيل المؤتمر الصحفي نظرا لظروف الطيران العالمية وتأجيل الرحلة المقررة للمدير الفني الجديد، وعدم إمكانية وصول المدير الفني إلى القاهرة اليوم لتقديمه للإعلام.

ويود النادي تقديم الاعتذار لجميع وسائل الإعلام على القرار الطارئ بتأجيل المؤتمر، على أن يجري الكشف عن الموعد الجديد خلال الساعات المقبلة.

وكان نادي بيراميدز أعلن في وقت سابق عن إقامة المؤتمر في الثامنة من مساء اليوم، بقاعة النادي للكشف عن المدير الفني الجديد لفريق الكرة وتقديمه إلى وسائل الإعلام المختلفة.

الأرجنتيني رودولفو أروابارينا ضمن اهتمامات بيراميدزودخل الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، المدير الفني السابق للشارقة الإماراتي، دائرة اهتمام إدارة بيراميدز، ليكون أحد أبرز المرشحين لخلافة الكرواتي أنتي تشاتشيتش المدير الفني السابق، والذي جرى إقالته رسميًا بعد خروج الفريق السماوي خالي الوفاض من البطولات هذا الموسم.

وكان أروابارينا، قد تولى تدريب الشارقة، في مارس الماضي، بعد إقالته من منصبه كمدير فني لفريق شباب الأهلي دبي.

 ووفقًا لمصادر مُطلعة في بيراميدز، فإن المدرب الأرجنتيني أحد المرشحين لخلافة أنتي تشاتشيتش، في الفريق السماوي خلال الموسم المقبل، لكن المفاوضات لم تصل إلى مراحلها النهائية حتى الآن، ولكنه على مائدة إدارة بيراميدز، وأحد أبرز المرشحين لخلافة المدرب الكرواتي.

شوبير: الإيطالي باولو تراميزاني المرشح الأول لتدريب بير اميدزوأعلن الإعلامي أحمد شوبير، عن هوية المدير الفني القادم لتدريب فريق بيراميدز، بدلا من المدير الفني السابق الكرواتي.

وكتب "شوبير" عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "باولو تراميزاني الإيطالي المرشح الأول لتدريب فريق بير اميدز".