رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أحمد فتحي: ملعب مختار التتش "هيوحشني".. واختياري لـ بيراميدز " كان صعب"

01:31 ص | السبت 07 نوفمبر 2020
أحمد فتحي: ملعب مختار التتش "هيوحشني".. واختياري لـ بيراميدز " كان صعب"

أحمد فتحي

أكد أحمد فتحي لاعب النادي الأهلي السابق وبيراميدز الحالي، أن رحيله عن النادي كان اختيار صعب للغاية ،خاصة وأنني تواجدات داخل  النادي لمدة 12 عاما.

وقال فتحي في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "اللعيب": "ملعب مختار التتش هيوحشني، ارتباط بالنادي وجماهيره لمدة 12 عاما، بالتأكيد رحيلي عن النادي ليس بالأمر الهين مطلقا خلال مسيرتي داخل النادي".

وأضاف: "اختياري لنادي بيراميدز كان صعب للغاية، خاصة وانني مرتبط بالنادي وجماهيره وكان هناك عرض من نادي بيراميدز قبل مباراة السوبر المحلي الذي نجح الأهلي في تحقيق الانتصار فيه وأبلغتهم برحيلي خلال فترة الانتقالات الشتوية".

 وأشاد أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، بـ"أحمد فتحي" لاعب النادي الأهلي المنتقل إلى بيراميدز، مؤكدًا أنه كان يقاتل مع الفريق الأحمر حتى آخر دقيقة.

وقال في تصريحات عبر برنامجه ملعب الصقر عبر إذاعة راديو مصر: "أحمد فتحي قدم درساً كبيراً للأجيال القادمة في الإخلاص وتحمل المسؤولية رغم انتقاله منذ فترة إلى نادي بيراميدز في صفقة انتقال حر".

وأضاف: "جماهير الأهلي متأثرة برحيل أحمد فتحي، لأنه لاعب مخلص ولعب بمنتهى الاحترافية حتى آخر دقيقة، فقد قدم درسا للاحترافية الشديدة، رغم رحيله الرسمي".

وواصل: "يجب توجيه التحية لمجلس إدارة النادي الأهلي، الذي تعامل أيضاً باحترافية شديدة، رغم إعلان انتقاله منذ فترة إلى بيراميدز".