رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حسام حسن: جيل الشباب 2012 مظلوم مقارنة بمنتخب شوقي غريب

03:00 ص | الأحد 08 نوفمبر 2020
حسام حسن: جيل الشباب 2012 مظلوم مقارنة بمنتخب شوقي غريب

شوقي غريب

تحدث حسام حسن، نجم منتخب الشباب سابقًا عن كواليس أولمبياد لندن 2012 بقيادة هاني رمزي، المدير الفني للفراعنة وقتها.

وقال حسام حسن في تصريحات عبر برنامج "نمبر وان" الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة النهار: "أمنية حياتى كانت الاحتراف لكن الظروف لم تخدمني، منتخب الشباب جيل 2009 كان يضم عناصر مميزة".

وكشف حسام حسن أن الجيل الماضي كان مظلومًا ولم يأخذ فرصته الحقيقة مثل الجيل الحالي وذلك بسبب فترة توقف الدوري بعد أحداث بورسعيد.

وأتم: "جيلنا نجح في ظهور جيل كبير وعظيم أمثال محمد صلاح الذي أصبح أفضل لاعبي الأهلي".

وفي سياق أخر، تحدث شوقي غريب، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، عن احتمالية لحاق طاهر محمد طاهر بمباراتي البرازيل وكوريا الجنوبية استعدادًا للأولمبياد.

وقال غريب في تصريحات عبر برنامج "نمبر وان" الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة النهار: "طاهر محمد لن ينضم لمعسكر الأوليمبي بسبب الإصابة بعد استبعاده من منتخب مصر الأول".

 وتابع: "وأما بالنسبة لمحمد محمود وكريم نيدفيد ففرص انضمامهم للأولمبياد قائمة ولكن شرط المشاركة مع فرقهم فاللاعبون الذين يشاركون مع فريقهم هم الأحق ولهم الأفضلية".

وأعلن شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي، القائمة النهائية التي ستدخل معسكرا مغلقا بدءا من الثانية ظهر غد الأحد، بأحد فنادق القاهرة، استعدادا لمباراة كوريا الجنوبية يوم الخميس المقبل، ثم مواجهة البرازيل يوم 17 نوفمبر الجاري، ضمن خطة الإعداد لأولمبياد طوكيو.

وضمت القائمة رباعي حراس المرمى: محمود جاد – محمد صبحي – عمر صلاح – مصطفى شوبير

واللاعبون: أحمد رمضان بيكهام- محمد عبدالسلام -محمود صابر الجزار- محمود مرعي -أحمد ياسين -حسن علي -محمود البدري -كريم العراقي -كريم فؤاد -شريف رضا -غنام محمد -أحمد سعيد -عمار حمدي -أحمد حمدي -ناصر ماهر -يوسف الجوهري -عبدالرحمن مجدي -إمام عاشور -كريم الطيب -عبدالرحمن شيكا -أحمد ياسر ريان -صلاح محسن -ناصر منسي -فادي فريد.

وينضم للمعسكر الثنائي أسامة جلال ومحمد عبدالمنعم، لأداء التدريبات العلاجية لإمكانية لحاقهما بإحدى المباراتين.

كما ينتظر الجهاز الفني، موقف الخماسي المنضم للمنتخب الأول، بعد إعلان القائمة النهائية غدا، استعدادا لمباراتي توجو.

ويخضع المنتخب، لاختبار "رابيد تيست" للكشف عن فيروس كورونا، على أن يؤدي تدريبه الأول في السابعة من مساء الغد، باستاد القاهرة الدولي.