رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

"الساقط_مرتضى_معزول" يتصدر "تويتر": يارب يسقط وينتهي عصر قلة الأدب

03:02 م | الأحد 08 نوفمبر 2020
"الساقط_مرتضى_معزول" يتصدر "تويتر": يارب يسقط وينتهي عصر قلة الأدب

رئيس الزمالك المعزول

تصدر "هاشتاج" يحمل اسم "الساقط_مرتضي_معزول" موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، تزامنا مع انتخابات مجلس النواب التي تحسم نتائجها خلال الساعات القليلة المقبلة.

وتمنت جماهير "تويتر" سقوط رئيس الزمالك المعزول من منصبه في انتخابات مجلس النواب عن دائرة "ميت غمر"، حيث طالبت أبناء الدائرة بضرورة التكاتف ضده من أجل إنهاء عهد أزماته.

وكتب أحد المغردين: "سؤال بسيط.. جماهير النادي الأبيض رابطة ليه مستقبل ناديها بفوز شخص ما بعضوية البرلمان؟ هو لازم يبقى رئيس نادي بحصانة؟!"، فيما رد آخر تعليقاً على تراجع رئيس القلعة البيضاء المعزول: "دنيا مبتبقاش على حد خالص".

وعلق مغرد آخر: "كده كده ساقط ميت غمر كلهم أهلاوية.. وبعد ما قال بلد ليس فيه رجال.. أظن الرد حاسم الآن"، وعلق آخر: "يارب يسقط وينتهي خالص وينتهى معاه عصر قلة الأدب والظلم والافتراء".

المعزول يجبرموظفي النادي على دعمه

وكان رئيس نادي الزمالك المعزول، أجبر عددا كبيرا من موظفي النادي على مساندته ودعمه في معركته الانتخابية بالبرلمان في ثاني أيام التصويت بانتخابات مجلس النواب.

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك أن "المعزول" جمع 12 حافلة مليئة بموظفي نادي الزمالك، وسافرت من أمام النادي في الخامسة صباح أمس السبت، متجهة إلى بشالوش حيث مقره الانتخابي بدائرة ميت غمر في محافظة الدقهلية.

 وقال المصدر: "الحافلات تضم أغلب أفراد أمن النادي والخدمات المعاونة والنظافة ومدربي قطاع الناشئين والموظفين، أما الإداريين فتم توزيعهم على اللجان".

وأضاف: "تم طرد معظم موظفي النادي من أمام اللجان باعتبارهم غرباء عن البلد، وحدثت مشادات معهم في بشالوش، وتوجه معظم الموظفين للجلوس على المقاهي بعيدًا عن اللجان".

وتابع: "وبعد غلق اللجان تم تجميع الموظفين مرة أخرى وعودتهم إلى القاهرة، وتم توزيع وجبة كشري عليهم، أما المديرين تناولوا وجبة سمك".