رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الجنايني: حضور الجماهير ليس في يد الجبلاية.. هدفنا ميدالية بالأولمبياد

01:00 ص | الإثنين 09 نوفمبر 2020
الجنايني: حضور الجماهير ليس في يد الجبلاية.. هدفنا ميدالية بالأولمبياد

عمرو الجنايني

قال عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، إن وجود أندية الأهلي والزمالك وبيراميدز في مباراتي نهائي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية، أثبت صحة قرار عودة النشاط بعد توقفه لفترة بسبب فيروس كورونا.

وأضاف عمروالجنايني في تصريحات تلفزيونية عبر شاشة أون تايم سبورتس 2 في برنامج جمهور التالتة الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق:" يرغب في أن تتواجد الجماهير في كل المباريات التي تقام بمصر".

وأشار: "قرارنا بعودة النشاط الرياضي كان صائبًا، وظهرت النتيجة في وجود بيراميدز بنهائي الكونفدرالية، والأهلي والزمالك في نهائي الأبطال ولأول مرة في تاريخ المسابقة يظهر فريقين من نفس الدولة في الختام".

وأوضح : "أريد أن تكون كل مباراة بحضور جماهيري، "بقاوح"  لدخول الجماهير في كل المباريات، ولكن القرار ليس في يد اتحاد الكرة فقط، هناك اعتبارات أمنية كثيرة تحيط به".

وأتم: "أمنيتي الشخصية هي أن يكون الاستاد ممتليء عن آخره في النهائي الأفريقي، وفي مباريات المنتخبات المصرية وكل لقاءات الدوري".

وأختتم الجنايني تصريحاته قائلاً : "هدفنا في الأولمبياد هو تحقيق ميدالية للمنتخب الأولمبي، لا نطلب غير ذلك وهو طموح قليل جدًا، فقط نريد ميدالية أولمبية".