رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المقاولون يرصد مكافآت استثنائية للفوز بالكونفدرالية

09:41 ص | الإثنين 09 نوفمبر 2020
المقاولون يرصد مكافآت استثنائية للفوز بالكونفدرالية

المقاولون العرب

رصد مجلس إدارة نادي المقاولون العرب، مكافآت خاصة لتحفيز لاعبي الفريق قبل المشاركة في كأس الكونفدرالية.

وحصل الجهاز الفني للفريق بقيادة عماد النحاس واللاعبين، على وعد من مجلس الإدارة بالحصول على مكافآت استثنائية فى حالة الفوز على بالبطولة.

وتعتبر مشاركة المقاولون في كأس الكونفدرالية، هي الأولى لذئاب الجبل، بعد غياب 15 عاما عن المشاركات الأفريقية، حيث كانت آخر مشاركة له عام 2005، في بطولة أفريقيا أبطال الكؤوس "الكونفيدرالية بمسماها القديم". 

ويسعى فريق المقاولون، إلى الظهور بمستوى مشرف في البطولة الإفريقية، لاستعادة أمجاده عبر تاريخه الحافل في إفريقيا، والاعتماد على الصفقات الجديدة التي ستكون سلاحا قويا للمنافسة في البطولة.

ويجري  النحاس حركة تنقلات وتعديلات في التشكيل استعدادا للمشاركة في كأس الكونفدرالية، بعد تحديد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، موعد أول مبارياته في البطولة يوم 29 نوفمبر الجاري.

ويهدف عماد النحاس من إجراء التعديلات إلى الظهور بمستوى مشرف في البطولة الأفريقية، لاستعادة أمجاده عبر تاريخه الحافل في أفريقيا، والاعتماد على الصفقات الجديدة التي ستكون سلاحا قويا للمنافسة في البطولة.

وأبرم المقاولون، 4 صفقات حيث تعاقد مع أحمد داودا لاعب الزمالك والاتحاد السابق، لمدة 3 مواسم، والتونسي وسيم النغموشي لاعب الترجي واتحاد بن قردان التونسي السابق، والتونسي هيثم الجويني، لاعب نادي الترجي التونسي السابق، في صفقة انتقال حر، وأحمد عبد العزيز لاعب إنبي.

المقاولون يحتفي بالنحاس بعد الصعود للكونفدرالية

أقام قطاع الناشئين بنادي المقاولون العرب برئاسة محمد رضوان، احتفالية خاصة للمهندس محمد عادل فتحي المشرف على الكرة وعماد النحاس المدير الفني للفريق الأول، لتهنئتهم بالحصول على المركز الرابع والتأهل إلى الكونفيدرالية الأفريقية والاحتفال بعيد ميلاد المشرف العام على الكرة.