رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سموحة ينتظر خطاب الجبلاية للمشاركة في البطولة العربية

03:06 م | الإثنين 09 نوفمبر 2020
سموحة ينتظر خطاب الجبلاية للمشاركة في البطولة العربية

سموحة

حالة من الترقب يشهدها نادي سموحة حاليا، انتظار لوصول خطاب من اتحاد الكرة بشأن المشاركة في البطولة العربية بموسمها الجديد، بعدما نجح "الموج الأزرق" في خطف المركز الخامس ببطولة الدوري العام المنتهي برصيد 51 نقطة عقب صراع قوي مع إنبي.

وتمسك فرج عامر رئيس النادى بحق فريقه في خوض البطولة وعدم السماح باختيار مسؤولي اللجنة الخماسية لفريق غير سموحة للمشاركة في البطولة العربية.

ويواصل الفريق الكروي الأول بنادي سموحة، تحت قيادة أحمد سامي المدير الفني تدريباته على ملعب النادي في الرابعة من مساء اليوم، استعدادا للموسم الجديد.

وحرص المدير الفني على أن يكون المران قويا، وشمل النواحي التكتيكية والتسديد على المرمى واختتمه بتقسيمة على الملعب كاملا.

وسيطر الحماس على التدريبات من جانب اللاعبين في محاوله لإثبات الذات قبل إعلان قائمة الفريق التي ستخوض منافسات الموسم الجديد.

ويعقد أحمد سامي، المدير الفني، جلسة مع اللاعبين قبل مران اليوم، للحديث عن طرق اللعب وبعض الخطط التدريبية التي ينوي تطبيقها خلال الفترة المقبلة، خصوصا أن هناك رغبة قوية لدى إدارة النادي في المنافسة على لقب الدوري في الموسم الجديد.

واتفق الجهاز الفني على خوض مباراة ودية أمام فريق سماد أبوقير يوم الجمعة المقبل، على ملعب النادي، من أجل رفع المعدل الفني والبدني للاعبين، خاصة العناصر الجديدة التي تم ضمها مؤخراً.

ومازالت مفاوضات مسؤولي سموحة قائمة مع كلا من أحمد ياسر ريان مهاجم الأهلي وأحمد الشيخ جناح الفريق الأحمر، للتعاقد معهما بعد الحصول على موافقة أحمد سامي، من أجل تدعيم الفريق في الموسم المقبل، بما يناسب الخطة المتفق عليها مع المدير الفني.

وتعاقد سموحة مع 5 لاعبين حتى الآن: هم أطهر الطاهر ومحمود البدري وعبد الكبير الوادي ومحمد أشرف حارس مرمى المقاولون العرب وأحمد الرفاعي الظهير الأيسر لنادي الداخلية.