رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خاص.. الاتحاد نافيا التفاوض مع الهاني سليمان: لم ولن يحدث

05:06 م | الإثنين 09 نوفمبر 2020
خاص.. الاتحاد نافيا التفاوض مع الهاني سليمان: لم ولن يحدث

الهاني سليمان حارس سموحة

نفى محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري ما أثير مؤخرا حول وجود مفاوضات بين ناديه ونادي سموحة، للحصول على خدمات حارس مرمى الأخير خلال فترة الانتقالات الحالية.

يأتي ذلك بعدما أشيع حول تلقي الهاني سليمان حارس مرمى سموحة عرضا من ناديه السابق الاتحاد السكندري، من أجل عودته بناءً على رغبة حسام حسن المدير الفني للاتحاد السكندري.

وقال محمد مصيلحي، إن النادي لم ولن يتقدم بعرض للحصول على خدمات الهاني سليمان، وما أثير في هذا السياق لا أساس له من الصحة.

وعلق محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري على ما أثير مؤخرا حول وجود صفقة تبادلية مع النادي الإسماعيلي، للحصول على خدمات بعض اللاعبين لتدعيم صفوف زعيم الثغر.

مصيلحي: لا وجود لصفقة تبادلية مع الإسماعيلي

وقال "مصيلحي" في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت"، إن ما أثير حول وجود صفقة تبادلية تتم حاليا بين الإسماعيلي والاتحاد تقضي بانتقال محمد الشامي وأحمد مدبولي لزعيم الثغر، مقابل انتقال المدافع محمود رزق والظهير الأيمن محمود شعبان للإسماعيلي غير صحيح، ولا يمت للواقع بصلة وهو مجرد اجتهادات.

وأضاف مصيلحي: "نرتبط بعلاقات متميزة مع النادي الإسماعيلي ومجلس إدارته"، مؤكدًا أن الأمر لا يقلل من شأن أحمد مدبولي ومحمد الشامي، خاصة وأنهما من المواهب المتميزة في الكرة المصرية.

وفي سياق آخر، أعرب رزاق سيسيه لاعب الزمالك المعار للاتحاد السكندري، عن سعادته بعد تمديد فترة إعارته لزعيم الثغر للموسم الرابع على التوالي.

وقال سيسيه: "أنا فخور بقراري وهذا القرار كان البقاء مع نادي الاتحاد السكندري، ذلك النادي الذي جعلني نجما".

وأضاف لاعب الزمالك المُعار لصفوف الاتحاد، أنه فخور بالتواجد ضمن صفوف ملك الإسكندرية، النادي الذي قدم له كل شيء مع رئيس محترم، قائلا: "إنه أمر مثير للإعجاب ورائع لأنني كنت أعتبره أبًا وابنًا مع هؤلاء المشجعين الرائعين".

وتابع مهاجم الاتحاد السكندري: "المشجعون الذين دعموني دائمًا احترموا وأعجبوا بي وتبنوني كابن لهم في النادي، فقد حان دوري لرد الجميل والاستمرار معهم في هذا الموسم الجديد".

وقال رزاق سيسيه: "لا أندم على قراري، ولا يزال لدي تعاقد لمدة عام مع نادي الزمالك، ولازلت متعاقدا معه".

وأشار "سيسيه" إلى أنه معجب بهذا الفريق، وأنه فضل البقاء مع عائلة تبنته كواحد منهم منذ وصوله، متمنيا أن يرتقي دائمًا إلى مستوى طموحاتهم.

  • الداخلية

    الداخلية

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الجونة

    الجونة

  • فاركو

    فاركو

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • سيراميكا كليوباترا

    سيراميكا كليوباترا