رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وزير الرياضة: سنعاقب المخطئ بالقانون مع الحفاظ على استقرار الزمالك

09:15 م | الإثنين 09 نوفمبر 2020
وزير الرياضة: سنعاقب المخطئ بالقانون مع الحفاظ على استقرار الزمالك

أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أنه حريص على كيان نادي الزمالك، والجميع يعلم ذلك، وسوف يستمر النادي في استقراره بدون وضع أي أمور صعبة في طريقه.

وقال وزير الرياضة خلال لقاء تلفزيوني عبر قناة "صدى البلد" مع الإعلامي أحمد موسى: "لن نتحدث عن أي شيء في الوقت الحالي، يخص اللجنة المالية للنادي، لأنه لازال العمل جاريا".

وأضاف وزير الرياضة: "لا يوجد أحد فوق القانون، وتحدثنا من قبل، عن أن القرار سوف ينفذ طبقا للقانون، واللجنة مازالت تعمل، وسوف نصدر القرارات قريبا، دون المساس بالكيان".

وشدد أشرف صبحي: "نحن حريصون بالطبع على أي كيان رياضي، سواء على مستوى الأهلي أو الزمالك، وسوف نعاقب أشخاصا، دون المساس بالكيان، الذي نسعى لاستقراره دائما، ولابد أن يعرف الجميع هذا الأمر، ولكن لابد من تطبيق القانون على المخالف".

وزير الرياضة: لن يتم اتخاذ أي قرار بشأن الزمالك قبل نهائي إفريقيا 

وعلق الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على خسارة رئيس الزمالك المعزول، لانتخابات مجلس النواب.

وقال أشرف صبحي خلال تصريحات صحفية: "خسارة المعزول لن تؤثر في نادي الزمالك ولا قرارت وزارة الشباب والرياضة بخصوص النادي".

وأضاف أشرف صبحي: "فريق الزمالك يمر بمرحلة هامة قبل نهائي بطولة إفريقيا مثل النادي الأهلي، ونحاول مساعدة الناديين وإبعادهم عن المشاكل والأزمات لكي يحافظوا على تركيزهم للنهائي".

وشدد وزير الرياضة: "قرارت وزارة الشباب والرياضة الخاصة بنادي الزمالك تلتزم بالقانون، ولن يكون هناك أي قرار خاص بالزمالك قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا كي لا يتم تشتيت الفريق وللحفاظ على الهدوء داخل النادي".

وقرر مجلس إدارة اللجنة الاولمبية المصرية بالإجماع مؤخرا الموافقة على ما انتهت إليه مذكرة لجنة التحقيق بتوقيع العقوبات الآتية على رئيس نادي الزمالك للألعاب الرياضية: