رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

باتشيكو يصل القاهرة السبت لقيادة الزمالك استعدادا للنهائي الإفريقي

10:32 م | الإثنين 09 نوفمبر 2020
باتشيكو يصل القاهرة السبت لقيادة الزمالك استعدادا للنهائي الإفريقي

باتشيكو

يصل إلى القاهرة يوم السبت المقبل، البرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لنادي الزمالك من أجل قيادة تدريبات الأبيض للتحديات المقبلة.

وحصل "باتشيكو" على فترة راحة سافر خلالها إلى بلاده خلال الفترة الماضية، بعد منحه أجازة لجميع اللاعبين، عقب التأهل إلى نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب الرجاء المغربي.

ويعود الفريق الأول لنادي الزمالك إلى التدريبات يوم الأربعاء المقبل، استعدادا لمواجهة الأهلي يوم 27 من الشهر الجاري، في نهائي دوري أبطال إفريقيا على استاد القاهرة.

وجاء ذلك عقب الراحة التي حصل عليها اللاعبون، بعد التأهل للمباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، على حساب الرجاء المغربي بنتيجة المباراتين 4-1.

ويخوض تدريبات الفريق، مدحت عبدالهادي، لحين عودة المدير الفني البرتغالي جيمي باتشيكو، الذي يتواجد في بلاده، خلال فترة الراحة الحالية، على أن يغيب السداسي الدولي عن المران، وأيضا المنضمين للمنتخب الأولمبي، وفرجاني ساسي وأشرف بن شرقي لتواجدهم مع منتخبات بلادهم.

وينتظر النادي إعلان اتحاد الكرة الرسمي، لموعد مباراة نادي مصر في بطولة الكأس، بعدما ترددت أنباء عن إقامتها يوم 21 من شهر نوفمبر الجاري.

الزمالك يواجه الفائز من بطل تشاد والحرس الجمهوري بدوري الأبطال

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، عن منافس فريق الزمالك، في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا في النسخة الجديدة.

وأسفرت القرعة التي أقيمت اليوم، عن مواجهة الفريق الأبيض أمام الفائز من جازيللي بطل تشاد والحرس الجمهوري بطل چيبوتي في دور الـ32.

ونجح فريق الزمالك، في حجز بطاقة التأهل الثانية إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا للنسخة الحالية، بعد تخطي عقبة الرجاء المغربي، واكتساحه بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليفوز الفريق الأبيض بأربعة أهداف مقابل هدف، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.