رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أحمد فتحي: كأس العالم هدفي.. وأحب مارتن يول

06:17 ص | الثلاثاء 10 نوفمبر 2020
أحمد فتحي: كأس العالم هدفي.. وأحب مارتن يول

أحمد فتحي لاعب منتخب مصر ونادي بيراميدز

كشف أحمد فتحي، لاعب الأهلي السابق، والمنتقل حديثاً لصفوف نادي بيراميدز في سوق الانتقالات الصيفية، عن الهدف الذي يسعى إليه خلال الفترة المقبلة.

وقال فتحي في تصريحات لبرنامج ملعب أون تايم، عبر قناة أون تايم سبورتس: "المشاركة في كأس العالم المقبل هو هدفي، وأدعو الله أن أنجح في تحقيق ذلك".

وبسؤاله عن أفضل مدير فني تدرب تحت قيادته خلال مسيرته الكروية، أكد فتحي أنه من الصعب اختيار مدرب واحد فقط، فهو يحب مارتن يول جداً، كذلك البرتغالي مانويل جوزيه، والجنوب أفريقي بيتسو موسيماني خلال فترته القصيرة مع الأهلي.

وعلى صعيد المنتخب الوطني اختار فتحي مدربه السابق حسن شحاته ثم الأرجنتيني هيكتور كوبر، كما أضاف مازحاً: "والكابتن حسام البدري عشان ميزعلش".

أحمد فتحي: أبلغت جهاز المنتخب برفضي الاستغناء عن شارة القيادة

أكد أحمد فتحي نجم النادي الأهلي السابق ونادي بيراميدز الحالي، أن جهاز المنتخب الوطني عرض عليه الاستغناء عن شارة القيادة لصالح محمد صلاح، لكني رفضت هذا القرار وأبلغت الجهاز بهذا القرار.

وقال فتحي في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "اللعيب":"الجهاز الفني بقيادة حسام البدري عرض عليا الاستغناء عن شارة القيادة لصالح محمد صلاح ،لكني رفضت الأمر بشكل نهائي وأبلغتهم بذلك".

وأضاف: "كنت على علم بأنني سيتم استبعادي من قائمة المنتخب الوطني، قبل الإعلان عن القائمة وأبلغت محمد مجدي أفشة بذلك وهو ماحدث خلال الفترة الماضية".

وواصل: "أحمد فتحي، في تصريحات تلفزيونية عبر شاشة MBC مصر: "محدش كلمني في الأهلي على التجديد، ثم لم يتحدث معه أحد بعد إعلان بيراميدز التعاقد معه، رغبتهم في استمراره".