رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عودة "الشحات" إلى مران الأهلي الجماعي بعد شفائه

05:31 م | الثلاثاء 10 نوفمبر 2020
عودة "الشحات" إلى مران الأهلي الجماعي بعد شفائه

حسين الشحات لاعب الأهلي

شارك حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في المران الجماعي الذي أقيم عصر اليوم الثلاثاء على ملعب التتش.

وانتظم حسين الشحات في المران الجماعي، بعد تعافيه من الإصابة التي كان يشكو منها في العضلة الخلفية، وأجبرته على الابتعاد عن المشاركة في التدريبات خلال الفترة الماضية.

وحرص الجهاز الطبي بالنادي، على الاطمئنان على جاهزية الشحات قبل انطلاق المران، حيث شارك في تدريبات اليوم لتجهيزه للمرحلة المقبلة، التي تشهد الكثير من التحديات أبرزها مواجهة الزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر اإقامتها في السابع والعشرين من نوفمبر الجاري إلى جانب التحديات المحلية الأخرى، التي تنتظر الفريق في منافسات كأس مصر، وانطلاق الموسم الجديد من الدوري الممتاز.

فحص طبي لعلي لطفي.. ونيدفيد يبدأ برنامجه التأهيلي

وفي السياق ذاته، خضع علي لطفي، حارس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لفحص طبي اليوم، تحت إشراف ‏الدكتور خالد محمود طبيب الفريق، للاطمئنان على حالته، بعد تعرضه لإصابة بسيطة خلال ‏مشاركته في المران الجماعي للفريق.‏

وتعرض "لطفي" لكدمة خفيفة في الرباط الداخلي للركبة، ويخضع لفحص طبي جديد بعد غد الخميس، لتقييم حالته وتحديد فرص مشاركته في التدريبات الجماعية.‏ 

وفي الإطار نفسه، بدأ كريم نيدفيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، اليوم تنفيذ برنامجه التأهيلي في ملعب التتش من خلال الجري الخفيف حول الملعب.

ويخضع نيدفيد لبرنامج علاجي وتأهيلي بعد خضوعه لجراحة في الركبة، بهدف تجهيزه للعودة من جديد والمشاركة في المران الجماعي للفريق، وأدى اللاعب جلسة في «الجيم»، ثم قام بالجري حول الملعب، في خطوة جديدة ضمن البرنامج العلاجي والتأهيلي، الذي يقوم بتنفيذه.

وحرص الجهاز الطبي بالنادي على الحديث مع اللاعب للاطمئنان على حالته، التي تحسنت بشكل كبير في المرحلة الأخيرة.

وكان الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني قد منح الفريق راحة من التدريبات غدا الأربعاء، وفقًا للبرنامج ‏التدريبي، على أن يستأنف الفريق تدريباته يوم الخميس المقبل، استعدادًا لنهائي دوري ‏أبطال إفريقيا.‏