رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إنبي يضم 3 صفقات جديدة من أسوان أبرزها المهاجم إبراهيم جلال

07:47 م | الثلاثاء 10 نوفمبر 2020
إنبي يضم 3 صفقات جديدة من أسوان أبرزها المهاجم إبراهيم جلال

إنبي

نجح مسئولو نادي إنبي، في التعاقد بصورة رسمية، مع ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية استعدادًا للموسم الجديد.

وأعلنت إدارة نادي إنبي في بيان اليوم، أنه تم التعاقد مع ثلاثي أسوان، الظهير الأيمن محمود نعيم والمهاجم إبراهيم جلال والمدافع إبراهيم القاضي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك مقابل استعارة زهرة الجنوب لخدمات أربعة لاعبين من انبي وهم محمد رجب قلب الدفاع، وأحمد خالد وسط مهاجم، خالد بسيوني وسط مدافع، والمهاجم عمرو ناصر، بالإضافة إلى مبلغ مالي.

وجاء تعاقد إنبي مع ثلاثي أسوان، بناءً على طلب حلمي طولان، المدير الفني للفريق، وذلك بعدما أشاد بإمكانياتهم الفنية.

يُذكر أن إنبي يدعم صفوفه حتى الآن بالتعاقد مع كريم فؤاد، ظهير أيمن نادي النجوم، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

المقاولون يطلب أحمد عبدالعزيز الظهير الأيسر للفريق البترولي

وفي سياق آخر، دخل نادي المقاولون العرب في مفاوضات جادة مع نادي إنبي من أجل الحصول على خدمات أحمد عبدالعزيز الظهير الأيسر للفريق البترولي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكد مصدر داخل المقاولون العرب: "أن النادي في الوقت الحالي لديه الرغبة في الحصول على خدمات أحمد عبدالعزيز بناءً على طلب من عماد النحاس المدير الفني للفريق، والذي طلب التدعيم في مركز الظهير الأيسر".

وأشار إلى أن النادي في الوقت الحالي يعمل على إنهاء المفاوضات مع نادي إنبي، من أجل إتمام الصفقة بشكل رسمي خلال الميركاتو الصيفي الجاري".

ونجح فريق المقاولون العرب في الحصول على توقيع التونسي هيثم الجويني، لاعب نادي الترجي التونسي السابق، في صفقة انتقال حر، ليكون ثالث صفقات ذئاب الجبل في الصيف الحالي، بعد الإعلان الرسمي عن ضم كل من أحمد دوودا والتونسي وسيم النغموشي.