رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الإسماعيلي يوافق على رحيل محمد مجدي للبنك الأهلي ويتفق على خوض وديتين

09:12 م | الثلاثاء 10 نوفمبر 2020
الإسماعيلي يوافق على رحيل محمد مجدي للبنك الأهلي ويتفق على خوض وديتين

الإسماعيلي

وافق مسؤولو النادي الإسماعيلي على رحيل محمد مجدي الجمل، مدافع الفريق إلى صفوف فريق البنك الأهلي الصاعد الجديد للدوري الممتاز.

وكان مسؤلو البنك الأهلي، قد تقدموا بعرض رسمي لضم مدافع الفريق، واستشار مجلس إدارة النادي البرازيلي ريكاردو المدير الفني للدروايش، الذي وافق بدوره على رحيل اللاعب إلى سيراميكا.

ولعب مجدي لصفوف المصري، وانتقل بعدها للزمالك، ولكنه لم يقدم أي مردود طيب ليرحل بعدها إلى قلعة الدروايش لمدة موسمين، ليستقر به المطاف ضمن صفوف فريق البنك الأهلي.

في المقابل، أنهى الجهاز الإداري لفريق الكرة الأول بالإسماعيلي بقيادة طارق أبو الليل وأحمد صالح إجراءات الاتفاق على تنظيم وديتين خلال الفترة الحالية للفريق، الأولى أمام فريق "أبو شحاتة" وتقام غدا باستاد الإسماعيلية، والثانية أمام السكة الحديد يوم الاثنين المقبل الموافق 16 نوفمبر الجاري.

تأتي الوديتان، في إطار تحضيرات الفريق لاستنئاف منافسات كأس العرب للأندية الأبطال، إضافة لبطولة الدوري المحلي في نسختها الجديدة.

ويتطلع جهاز الدراويش بقيادة البرازيلي هيرون ريكاردو من خلال الوديات، للوقوف على مدى انسجام الوافدين الجدد مع باقي عناصر الفريق، فضلا عن تطبيق مجموعة من الجمل الخططية وتلافي الأخطاء.

النادي يسعى لحسم صفقة عامر عامر

وفي إطار الصفقات الجديدة، يسعي مسؤلو الإسماعيلي لحسم صفقة عامر عامر حارس مرمى فريق الإنتاج الحربي لتدعيم مركز حراسة المرمي وحسم مسؤلو الإسماعيلي التعاقد مع الإنجولي أري بابل والجزائري رضوان شريفي وأحمد مصطفي لاعب جنت البلجيكي ومازال البرازيلي فاييرا المرشح من قبل ريكاردو يخضع للاختبار.

وكشف علاء وحيد المتحدث الإعلامي باسم النادي الإسماعيلي في وقت سابق، أن مجلس الإدارة برئاسة المهندس إبراهيم عثمان لا يمانع بشأن استضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والزمالك باستاد الإسماعيلية شريطة موافقة الجهات الأمنية.

وكانت هناك أنباء قد خرجت حول عدم إقامة المواجهة المنتظرة بالإسكندرية على ملعب الجيش ببرج العرب، بسبب هطول الأمطار بغزارة وهو ما أدى للتفكير فى ملاعب بديلة.

وأضاف "وحيد" أن ستاد الإسماعيلية ظهر بشكل مشرف في العديد من المناسبات كان آخرها ظهوره بشكل مميز خلال استضافة إحدى المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة.

وتابع: "ملعب الإسماعيلية لايزال يحتفظ ببريقه منذ البطولة القارية وإقامة المباراة عليه سيساهم في خروجها بأفضل شكل ممكن، وذلك فى حال انطلاقها بحضور الجماهير".

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي