رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بيقولوا.. ساسي يصدم بيراميدز.. عودة الجمهور واعتزال الحضري

09:15 ص | الأربعاء 11 نوفمبر 2020
بيقولوا.. ساسي يصدم بيراميدز.. عودة الجمهور واعتزال الحضري

فرجاني ساسي لاعب الزمالك

"بيقولوا".. خدمة إخبارية يقدمها "الوطن سبورت"، لمتابعيه صباح كل يوم، ويستعرض خلالها أبرز تصريحات نجوم الرياضة، وتناولهم للعديد من الملفات.

وكيل فرجاني ينفي مفاوضات بيراميدز

كشف مهند عون وكيل التونسي فرجاني ساسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بشأن عن ما تردد مؤخرا عن توقيعه لفريق بيراميدز.

وقال "عون" في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت": "أتعجب من هذه الشائعات، فرجاني لاعب محترف، ويحترم تعاقده مع نادي الزمالك، وتركيزه في الوقت الحالي مع الأبيض في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا".

وأضاف: "اللاعب متواجد في الوقت الحالي مع منتخب بلده في تونس، أين وقع، وفي أي وقت، وكان مصاب بفيروس كورونا، ومرتبط بمواجهتي الرجاء في نفس التوقيت، أرجو تحري الدقة في مثل هذه الأخبار".. تفاصيل التصريح من هنا

ميدو يطالب بحضور 5 آلاف مشجع في الدوري

طالب الإعلامي أحمد حسام ميدو بحضور 5 آلاف مشجع لكل نادٍ في الدوري القادم، خصوصًا أن الأندية تدعم صفوفها بقوة وسينقص الدوري الجماهير فقط.

وقال ميدو، في برنامجه "أوضة اللبس": "نفسنا الدوري يرجع بجمهور على الأقل بـ5 آلاف مشجع لكل نادٍ.. الدوري سيكون مختلفا تماما الموسم المقبل مع الصفقات الجديدة".

وأضاف ميدو أنه يطالب بحضور الجماهير، ولو بعددٍ قليل، لأن الجمهور روح الكرة: "نفسي يكون فيه نية وقرار من قبل المسؤولين".. تفاصيل التصريح من هنا

الحضري: لن أعود للملاعب مجدداً

حسم عصام الحضري الحارس التاريخي للمنتخب الوطني والأهلي والزمالك السابق الجدل حول عودته من جديد للملاعب، خاصة بعد الأنباء التي ترددت خلال الأسابيع الماضية، عن وجود عروض للتواجد خلال الموسم المقبل.

وقال الحضري، خلال حديثه ببرنامج "جمهور التالتة": "هناك أكثر من شخص طالبني بالعودة للملاعب ، ولكن كنت أنظر للموضوع من ناحية الإضافة سواء تاريخيا  أو فنيا وليس ماديا، ولكن رسمياً قررت اعتزال كرة القدم، والبحث عن عروض تدريب، وهناك عروض تدريب بالفعل سأتحدث عنها خلال الفترة المقبلة وكنت أتمنى التواجد في تدريب منتخب مصر".. تفاصيل التصريح من هنا