رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سيد حزين: أولوياتي في "القاهرة" تنفيذ خطة الدولة بالاستثمار الرياضي

02:42 م | الأربعاء 11 نوفمبر 2020
سيد حزين: أولوياتي في "القاهرة" تنفيذ خطة الدولة بالاستثمار الرياضي

سيد حزين مدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة

كشف الدكتور سيد حزين مدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة، أنه بصدد وضع خريطة العمل واستراتيجية جديدة يتم على أساسها النهوض بالمنشآت الشبابية والرياضية التابعة للقاهرة، فضلاً عن تحقيق انطلاقة فيما يخص كافة مراكز الشباب خلال الفترة المقبلة.

وأضاف سيد حزين في تصريحات ل"الوطن سبورت": "على رأس أولوياتي تشجيع الاستثمار الرياضي في مراكز الشباب فيما يخص الأراضي غير المستغلة، وكذلك الجانب التثقيفي وتشجيع المهن الحرفية، بعد التنسيق مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة".

وتابع وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقاهرة: "كما أني سأعمل على رفع مستوى الأداء داخل مراكز الشباب والوقوف على الإجراءات الاحترازية، للتصدي لفيروس كورونا والالتزام بالطرق الوقائية داخل المراكز والأماكن المحيطة".

وأشار إلى أن الفترة الحالية، تشهد متابعته للإجراءات الخاصة بانعقاد الجمعيات العمومية العادية، لهيئات الشباب والرياضة، مؤكدا أنه فور وضع خريطة طريق العمل، سيقوم بحل الأزمات التي تواجه الأندية ومراكز الشباب.

ويتمتع الدكتور سيد حزين، بالعديد من الخبرات الرياضية، حيث حقق طفرة في المنشآت الشبابية والرياضية خلال توليه منصب مدير مديرية الشباب والرياضة بالفيوم، وسبق له العمل مديراً للنشاط الرياضي بنادي الصيد بالقطامية أكثر من 10 سنوات، كما نجح خلال الفترة التي تولي فيها مدير مركز شباب الجزيرة في تحقيق أرباح وصلت إلى 300 مليون جنيه فى عام واحد فقط، وتم فتح العضوية لأول مرة بالمركز منذ 8 سنوات.