رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رودولفو: الدوري المصري قوي بدليل وجود الأهلي والزمالك بنهائي أفريقيا

04:59 م | الأربعاء 11 نوفمبر 2020
رودولفو: الدوري المصري قوي بدليل وجود الأهلي والزمالك بنهائي أفريقيا

المؤتمر الصحفي لنادي بيراميدز

عبر الأرجنتيني رودولفو أروابارينا المدير الفني الجديد لفريق بيراميدز، عن سعادته بتولي تدريب الفريق، موجها الشكر للإدارة على ثقتها في قدراته، والتفاوض بشكل سريع والتوصل مع الإدارة إلى اتفاق أسعده حول مشروع النادي وطموحاته وأهدافه.

وأضاف أنه سيحاول بذل كل الجهد لتحقيق الأهداف الموضوعة، لافتا أنه لا يحب الحديث الكثير، وفقط يحتاج لبذل المجهود داخل الملعب، وهناك مباريات وموسم صعب، والدوري المصري قوي للغاية وصعب، ويتمنى الظهور بشكل مميز في الدوري.

وأكد المدرب أن الدوري المصري دوري مهم جدا في المنطقة العربية، وصاحب تاريخ طويل، وبالتالي هناك فريقان يلعبان على نهائي دوري الأبطال، وبيراميدز خاض نهائي الكونفدرالية، وبه عدد رائع من النجوم، وفخور جدا بمشروع بيراميدز، وأهدافه المطلوبة كانت سببا رئيسيا في التعاقد مع النادي.

وأضاف المدرب في مؤتمر تقديمه مديرا فنيا لبيراميدز، أنه يجب العمل بشكل جدي خلال المرحلة المقبلة، وعدم الالتفات للأحاديث، وأن يكون التركيز على العمل فقط والاجتهاد من جانب اللاعبين، والاجتماعات كان أكثرها فنيا بعيدا عن الأمور الإدارية.

وشدد على أن مشروع بيراميدز طموح للغاية، ومغري لأي مدرب، والنادي يسعى لكتابة التاريخ وحصد البطولات، والمسؤولون أظهروا له مدى الأهمية والجدية في التفاوض معه، وكان سعيدا في الجلسات بالخطط الموضوعة، والتي جعلته متحمسا لتولي تدريب الفريق الساعي للمنافسة على جميع البطولات.

وشدد المدير الفني الجديد، أنه يحتاج لبعض الوقت للتعرف على اللاعبين عن قرب وهو ما سيتوافر من خلال الاتصال اليومي بهم، وهم لاعبين على أعلى مستوى ويتمنى تحقيق شيء إيجابي.

واختتم أروابارينا تصريحاته، بأنه ألقى نظرة على اللاعبين ووجد نوعية جيدة للغاية، والتفاوض والتوقيع كان سريعا للغاية مع مسئولي بيراميدز، وسيتواجد معه ٤ مساعدين في الجهاز المعاون بجانب محمود فتح الله وعمرو مختار.   

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي