رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خاص.. عامر عامر يوقع لـ سيراميكا كليوباترا خلال ساعات

05:16 م | الأربعاء 11 نوفمبر 2020
خاص.. عامر عامر يوقع لـ سيراميكا كليوباترا خلال ساعات

عامر عامر حارس الإنتاج الحربي

أنهى عامر عامر حارس مرمى الإنتاج الحربي، كافة الإجراءات الخاصة بانضمامه لصفوف نادي سيراميكا كليوباترا خلال الموسم المقبل، بعد الاتفاق على كافة التفاصيل المالية والتعاقدية.

وكشف مصدر مقرب من الحارس، أنه سوف يوقع على العقود خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل حسم انتقاله بشكل رسمي للفريق الصاعد حديثا للدوري الممتاز.

وكان عامر عامر، قريبا من الانضمام لصفوف الإسماعيلي خلال الساعات القليلة الماضية.

وكشف مصدر مسؤول بنادى الإنتاج الحربى أن صفقة انتقال عامر عامر، حارس مرمى فريقه، لصفوف النادى الإسماعيلى تعثرت بسبب خلاف بين مسؤولي الدراويش ونظرائهم فى الإنتاج الحربي على المقابل المادي، ما دفع مسؤولي الإنتاج الحربي للتمسك بخدمات الحارس المتألق حتى لا تحدث هزة فى صفوف الفريق بالموسم المقبل بعد رحيله.

وأضاف أن عامر رحب بالانتقال للإسماعيلي وكانت هناك نية لإتمام الصفقة من مسؤؤلي الإنتاج الحربي لولا عدم التوصل لاتفاق مالي بين مسؤؤلي الناديين في اللحظات الأخيرة قبل توقيع العقود، وحتى الآن تبدو الأمور مجمدة تماما.

سيراميكا يواصل دعم صفوفه بالتعاقد مع رجب بكار

وواصل نادي سيراميكا تدعيم صفوفه استعدادا للدوري الممتاز، ونجح في ضم رجب بكار لاعب بيراميدز على سبيل الإعارة بنية البيع.

وكشف مصدر مقرب من رجب بكار، أن الأخير وقع لصفوف سيراميكا على سبيل الإعارة وخضع للكشف الطبي، للانضمام للفريق خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن اللاعب سينتظم في تدريبات الفريق خلال أيام، وسيشارك معه في مبارياته الودية المقبلة، استعدادا للموسم الجديد.

وكان معتز البطاوي المشرف العام على الكرة بنادي سيراميكا كيلوباترا، قال إن إدارة النادي تسعى لتكوين فريق يليق باسم الكرة المصرية من خلال التعاقد مع صفقات وأسماء كبيرة في الدوري المصري.