رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جريندو ينضم لمعسكر المصري في شرم الشيخ بعد إجازة زواج (صور)

11:37 ص | الخميس 12 نوفمبر 2020
جريندو ينضم لمعسكر المصري في شرم الشيخ بعد إجازة زواج (صور)

جريندو لاعب المصري

انضم محمد جريندو لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي المصري، لمعسكر الفريق المقام في شرم الشيخ، بعد انتهاء إعارة اللاعب بصفوف حرس الحدود وحصوله على إجازة زواج.

وفور وصول اللاعب إلى مقر إقامة الفريق الأول للكرة بالنادي المصري بأحد فنادق مدينة شرم الشيخ في ساعة مبكرة من صباح اليوم، حرص على المشاركة في المران الصباحي الذي أقيم على ملعب المدينة الشبابية.

وعقد علي ماهر المدير الفني للفريق البورسعيدي، جلسة مع اللاعب الذي كان قد حصل على إجازة زواج استمرت لمدة أسبوع، مطالبًا إياه ببذل قصارى الجهد خلال الفترة المقبلة، والالتزام التام بالبرنامج التأهيلي الموضوع له للوصول بمعدلات لياقته البدنية لنفس المعدلات الخاصة بزملاءه الذين بدأوا فترة إعداد الفريق للموسم الجديد قبل نحو أسبوع.     

   

المصري يدعم صفوفه في انتقالات الصيف 

ويدعم المصري صفوفه خلال فترة الانتقالات الحالية، وتعاقدت إدارة النادي البورسعيدي مع محمد عنتر لاعب الزمالك وأحمد رفعت لاعب الفريق الأبيض بعد انتهاء إعارته لنادي الاتحاد السكندري، وانضم الثنائي لمعسكر الفريق في شرم الشيخ.

ويسعى علي ماهر، لإعداد الفريق بشكل قوي بدنيا وفنيا، للظهور بمستوى جيد خلال منافسات الموسم الكروي الجديد 2020-2021، والعودة للمشاركة في بطولة الكونفدرالية، بعد أن خطف المقاولون العرب المركز الرابع بمسابقة الدوري المنتهي، وشارك مع بيراميدز في النسخة الجديدة لبطولة الكونفدرالية.

ولا تزال إدارة المصري تدرس طلبت علي ماهر، وأفراد جهازه المعاون، لتدعيم صفوف الفريق بصفقات قوية تعيده إلى العروض والنتائج الجدية، بعد أن كان الفريق البورسعيدي ينافس على الهروب من الهبوط لدوري المظاليم خلال الموسم الماضي.