رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوبير يعلن موعد اجتماع مجلس إدارة الزمالك

09:44 ص | الجمعة 13 نوفمبر 2020
شوبير يعلن موعد اجتماع مجلس إدارة الزمالك

الإعلامي أحمد شوبير

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن عقد مجلس إدارة نادي الزمالك اجتماعا، في السابعة مساء اليوم، في ظل الأزمات الإدارية العديدة التي يعيشها النادي الأبيض.  

وكتب شوبير، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "اليوم في السابعة مساءا اجتماع مجلس إدارة الزمالك".  

الأزمات الإدارية تضرب الزمالك 

ويواجه نادي الزمالك العديد من الأزمات الإدارية خلال الفترة الأخيرة التي بدأت عندما أصدرت اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة هشام حطب، قرارا بإيقاف رئيس النادي الأبيض لمدة أربع سنوات ومنعه من مزاولة أي نشاط رياضي، وهو القرار الذي رفع ضده رئيس النادي الأبيض المعزول قضية لا تزال تنظر أمام ساحات القضاء المصري.

وجاءت الأزمة الثانية بصدور قرار من مركز التسوية والتحكيم باللجنة الأولمبية المصرية ببطلان لائحة النادي الأبيض التي تم وفقا لها انتخاب أشرف زكي بمنصب أمين الصندوق، والثلاثي أحمد مرتضى منصور وحمادة أنور وأحمد عادل عبد الفتاح بعضوية المجلس، وهو ما يعرض المجلس بالكامل للحل وتعيين لجنة مؤقتة لإدارة النادي الأبيض لحين إقامة الانتخابات.

وعلق أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مؤخرا على الأزمات الإدارية التي يعيشها النادي الأبيض، مؤكدا خلال تصريحات تليفزيونية أنه سيجري تأجيل أي قرارات تخص النادي الأبيض إلى ما بعد نهاية دوري أبطال أفريقيا الذي يجمع قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك المحدد له السابع والعشرين من نوفمبر الجاري، لعدم تأثر فريق الكرة بأي أزمات أسوة بما يحدث مع النادي الأهلي، في ظل دعم الوزارة للناديين الكبيرين بعد التأهل لنهائي البطولة.