رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الشمرلي: لست مقيدا بسجلات مدربي الطائرة ويحق لي الترشح على الرئاسة

09:03 م | الجمعة 13 نوفمبر 2020
الشمرلي: لست مقيدا بسجلات مدربي الطائرة ويحق لي الترشح على الرئاسة

شريف الشمرلي المرشح على منصب الرئيس

قال شريف الشمرلي المحاضر الدولي في لعبة الكرة الطائرة، والمرشح في انتخابات اتحاد الكرة الطائرة على منصب الرئاسة، والتي ستجرى يوم 11 ديسمبر المقبل، إنه حصل على شهادة من اللجنة المؤقتة التي تدير اتحاد الكرة الطائرة، برئاسة الدكتور سامح حمدي، بتاريخ 4 نوفمبر الجاري، تفيد بأنه غير مقيد بسجلات المدربين بالاتحاد منذ عام 2016، مشيرا إلى أن آخر فريق دربه كان طلائع الجيش، في البطولة الأفريقية للأندية التي أقيمت بمجمع الصالات المغطاة بستاد القاهرة الدولي، في أكتوبر عام 2016، وفاز بها فريقه.

 

وأضاف الشمرلي، أنه يكن كل احترام وتقدير لجميع المرشحين، سواء على منصب الرئاسة أو المناصب الأخرى، مؤكدا أن قائمته تضم هناء حمزة على منصب النائب، وهويدا مندي في أمانة الصندوق، أما بقية أفراد القائمة فسوف يجري إعلانهم فور انتهاء مدة الطعون، لافتا إلى أنه يسعى إلى الارتقاء باللعبة، وعودتها إلى ما كانت عليه بالسابق، حيث كانت الكرة الطائرة ثاني لعبة شعبية في مصر بعد كرة القدم، فضلا عن حصولها على مراكز متقدمة في بطولات العالم، في المراحل السنية المختلفة رجال وسيدات.

جاء ذلك بعد انتشار بعض الشائعات عن أن الشمرلي، مقيد في سجلات المدربين، وهو ما يعني أنه وفقا للائحة لا يحق له الترشح على منصب الرئاسة. 

الطائرة تستبعد عبدالدايم وبيبرس والبنا 

واستبعدت اللجنة المؤقتة التي تدير اتحاد الكرة الطائرة برئاسة سامح حمدي، في اجتماعها الذي عقد ظهر أمس، ثلاثة مرشحين من الانتخابات التي تجرى يوم 11 ديسمبر المقبل، وهم أحمد عبدالدايم المرشح على الرئاسة، والمستشار أحمد البنا، وتامر بيبرس، المرشحان على منصب العضوية، ليصبح عدد المرشحين على المناصب المختلفة 22 مرشحا، يجري اختيار تسعة مرشحين من بينهم، بواقع رئيس ونائب وأمين صندوق، وستة أعضاء.

والمرشحون هم شريف الشمرلي، وفؤاد عبدالسلام، وعبده الوسيمي على منصب الرئيس، وفي منصب النائب هناء حمزة، وسيف أبو النجا، وعمرو مخلف، وعلى منصب أمين الصندوق هويدا مندي، وأميرة عبدالسلام، وعايدة إسماعيل.

وفي منصب العضوية، تقدم 13مرشحا لاختيار ستة أعضاء، وهم المهندس محمود الفقي، وأحمد الشموتي، وشوكت صابر، ورضا الغزالي، وحاتم شعلان، ومحمد فرح، وعادل مغاوري، وحسين السرجاني، وأيمن عبدالرحيم، وأحمد الشناوي، ومنير عطية، وخالد أبو المعاطي، وطلعت الطوبشي.

  • الزمالك

    الزمالك

  • -

    :

    -

    08:00 PM

    الكونفدرالية
  • نهضة البركان

    نهضة البركان

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • 0

    :

    2

    06:00 PM

    الدوري المصري
  • بيراميدز

    بيراميدز