رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خال محمد صلاح: أكد لي إيجابية المسحة الأولى.. ومعنوياته مرتفعة

07:59 م | الجمعة 13 نوفمبر 2020
خال محمد صلاح: أكد لي إيجابية المسحة الأولى.. ومعنوياته مرتفعة

محمد صلاح

أكد عبدالعزيز البمبي، خال محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني وفريق ليفربول الإنجليزي، أن نجل شقيقته لم تظهر عليه أي أعراض، وأنه أجرى اتصالاً هاتفياً معه للاطمئنان عليه، وأن حالته مستقرة.

وأوضح خال اللاعب محمد صلاح، في تصريح خاص لـ"الوطن"، أن ابن شقيقته أكد له عدم ظهور أي أعراض، وأن نتيجة المسحة الأولى له إيجابية، مشيراً إلى أنه جرى عزله داخل معسكر المنتخب الوطني، ويتلقى الرعاية الطبية كاملة من الطبيب المعالج، متابعا: "حالته النفسية جيدة، والحمدلله يتلقى الدعم الطبي".

الصحة: إصابة صلاح بكورونا غير مؤكدة.. والجبلاية تحذف البيان

كشف مصدر مسؤول بوزارة الصحة والسكان، عن إعادة مسحة اللاعب محمد صلاح، للتأكد من النتيجة، مشددًا على أنه حتى هذه اللحظة لم يجري التأكد من مسحة اللاعب.

وتابع المصدر في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت"، أن حالة اللاعب مطمئنة ولا داعي لإثارة القلق والسير وراء الشائعات، مؤكدا أن النتيجة لم تظهر بعد لإثارة الخوف والهلع على اللاعب.

وكان اتحاد كرة القدم، قال عبر حسابه الشخصي، إن المسحة الطبية التي أجريت لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، أظهرت إصابة لاعبنا الدولي محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، بفيروس كورونا، بعدما جاءت مسحته إيجابية، رغم أنه لا يعاني من أي أعراض، فيما جاءت مسحة باقي أعضاء الفريق سلبية.

وأظهرت المسحة الطبية التي أجريت لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، إصابة لاعبنا الدولي محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، بفيروس كورونا، بعدما جاءت مسحته إيجابية، رغم أنه لا يعاني من أي أعراض.

وخضع نجمنا الدولي للبرتوكول الطبي بعد تنسيق طبيب المنتخب الدكتور محمد أبوالعلا، مع ناديه الإنجليزي.

وجرى عزل محمد صلاح، داخل غرفته، وأيضا عزل كل المخالطين له، وسيخضع لاعب ليفربول، لمزيد من الفحوصات خلال الساعات المقبلة.

وفي المقابل، حذف اتحاد الكرة، البيان الذي جرى إصداره بشأن إصابة محمد صلاح، في الوقت الذي تزامن فيه إعلان إعادة المسحة لثلاثة لاعبين.