رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بقلوب حمراء.. مصطفى محمد ينشر صورته مع الشناوي في معسكر المنتخب

09:34 م | الجمعة 13 نوفمبر 2020
بقلوب حمراء.. مصطفى محمد ينشر صورته مع الشناوي في معسكر المنتخب

مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر ونادي الزمالك

نشر مصطفى محمد مهاجم الزمالك ومنتخب مصر، صورته من داخل المعسكر رفقة زميله محمد الشناوي حارس الأهلي.

ونشر مهاجم الزمالك، صورته عبر خاصية استوري لحسابه الشخصي على إنستجرام، رفقة محمد الشناوي، معلقاً عليها بوضع "قلوب حمراء" فقط.

ويتواجد الثنائي داخل معسكر الفراعنة، استعداداً لمواجهة توجو في التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا المقبلة، التي ستقام في الكاميرون.

ضياء السيد: أرشح مشاركة كوكا أمام توجو.. ومصطفى محمد دوره مهم

أكد ضياء السيد مدرب منتخب مصر السابق، أن مصطفى محمد مهاجم فريق الزمالك ومنتخب مصر، له دور كبير في المستقبل، موضحا أنه من الأفضل الدفع بأحمد حسن كوكا، أمام توجو، حيث يلتقي المنتخب المصري غدا السبت، في التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية.

وقال السيد، في تصريحات عبر برنامج "ملعب الصقر" المذاع على "راديو مصر": "أرشح البدء بكل من أيمن أشرف وطارق حامد وأحمد حسن كوكا، للمشاركة في خطوط الدفاع والوسط والهجوم، أمام توجو، بسبب الخبرات الكبرى التي اكتسبها الثلاثي، بالإضافة إلى تألقهم في الفترة الماضية مع أنديتهم".

وأضاف مدرب منتخب مصر السابق: "لابد من وجود بدلاء على أعلى مستوى، وأن تكون الدكة ثقيلة أيضًا، وهذا سيحدث بوجود لاعبين مثل عمرو السولية".

وأوضح السيد: "مصطفى محمد، سيكون له دورا كبيرا في الفترة المقبلة، وكذلك عمرو السولية، فالفريق القوي يضم 11 لاعبا جيدا في المستطيل الأخضر، وكذلك لاعبون متميزون في مقاعد البدلاء".

وأشاد ضياء السيد، بمستوى محمد النني، مؤكدا أنه استطاع إثبات ذاته، وخرج للإعارة من أجل المشاركة، وميكيل أرتيتا مقتنع بإمكانياته في آرسنال، ولذلك قدم مستوى جيدا، كما أنه يمتلك قدرات هائلة، موضحا أن آرسين فينجر، أشاد به من قبل، وأكد أنه حل جيد ويظهر لكل زملائه اللاعبين، مشددا على أن عمرو السولية، والنني، يقدمان مستويات جيدة، لكن أفضلية المشاركة يجب أن تكون للثنائي المتفاهم مع بعضهما.