رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

"تخطيط الأهلي" تجتمع بموسيماني لحسم موقف "بواليا وريان"

09:29 ص | السبت 14 نوفمبر 2020
"تخطيط الأهلي" تجتمع بموسيماني لحسم موقف "بواليا وريان"

موسيماني وجهازه المعاون

تعقد لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، التي يرأسها محسن صالح، جلسة خاصة خلال الأيام المقبلة، مع الجنوب أفريقى بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول، لحسم موقفه من الثنائي أحمد ياسر ريان، مهاجم الفريق الذي انتهت إعارته من الجونة، ومحمد عبدالمنعم مدافع الفريق الذي انتهت إعارته هو الآخر مع نادي سموحة وموقفه من عودتهما للفريق خلال الفترة الحالية.

وتحسم اللجنة أيضاً رأي المدير الفني حول التعاقد مع الزامبي والتر بواليا، مهاجم فريق الجونة، لفتح باب المفاوضات مع ناديه لتدعيم الهجوم في الموسم المقبل، خاصة في ظل عدم قناعته بالسنغالي أليو بادجي، ويرحب برحيله على سبيل الإعارة، وذلك لحسم الأمر قبل دخول منافسين فى الصفقة.

وتسعى لجنة التخطيط لحسم كل ملفات الفريق الأول خلال الفترة الحالية، لاستكمال قائمة الموسم الجديد، تحسباً لأي مستجدات، خاصة أن الموسم المقبل سيكون به ارتباطات للفريق على المستويين المحلي والأفريقى، حيث ينتظر أن يبدأ الموسم بشكل رسمى في الأسبوع الأول من ديسمبر، ويفترض أن ينتهي في نهاية مايو المقبل.

الأهلي يكثف تدريبات الكرة قبل مواجهتي أبو قير ونهائي أفريقيا

وكثف الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من تدريبات الكرة خلال مران الفريق الذي أقيم أمس الجمعة، على ملعب التتش، وخاض الفريق أكثر من فقرة تدريبية لتنفيذ بعض الجوانب الفنية والخططية، خاصة فيما يتعلق بالضغط وبناء الهجمات، وقام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، الأولى تحت قيادة بيتسو موسيماني، المدير الفني، والمجموعة الثانية تحت قيادة كيفين جونسون، المدرب العام.

وخصص الجهاز الفنى فقرة تدريبية للمدافعين، وحرص على تنفيذ مجموعة من الجمل الفنية لتعامل المدافعين مع الهجمات، وذلك من خلال وجود كثافة عددية للاعبي الوسط والهجوم، وحرص «موسيمانى» على الحديث أكثر من مرة مع اللاعبين لتصويب الأخطاء.