رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وائل جمعة عن فوز مصر على توجو: علامات استفهام على اختيارات البدري

11:20 م | السبت 14 نوفمبر 2020
وائل جمعة عن فوز مصر على توجو: علامات استفهام على اختيارات البدري

وائل جمعة

علق وائل جمعة مدافع المنتخب الوطني السابق، على أداء وفوز المنتخب الوطني على توجو، في الجولة الثالثة من تصفيات أمم أفريقيا الكاميرون 2022.

وقال جمعة، خلال تحليله للمباراة: "هناك علامات استفهام على الاختيارات والتغييرات والأداء أيضا، لماذا لا نجري أي تبديل حتى الدقيقة 75 من المباراة".

وتابع: "أنا عذرت البدري أمام كينيا وجزر القمر، ولكن هذه المباراة ليس بها أعذار، ولن يكون هناك عذر مرة أخرى".

وائل جمعة: لا توجد أعذار للجهاز الفني

وحقق المنتخب المصري انتصارا صعبا على ضيفه التوجولي، بهدف نظيف، خلال المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2022 بالكاميرون.

الفوز هو الأول للمنتخب المصري في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، بعد تعادله في الجولتين الماضيتين أمام كل من كينيا وجزر القمر، ليكون الفوز الأول في عهد المدير الفني حسام البدري.

وارتقى الفراعنة لصدارة ترتيب المجموعة السابعة برصيد 5 نقاط، بالتساوي مع جزر القمر، بينما تجمد رصيد منتخب توجو، عند نقطة وحيدة في قاع ترتيب المجموعة.

وفي شوط المباراة الثاني، سدد تريزيجيه، تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، تصدى لها حارس توجو، ببراعة.

وفي الدقيقة 54، نجح المنتخب المصري في إحراز الهدف الأول عن طريق محمود حمدي الونش، بعد ضربة حرة نفذها عبدالله السعيد، أرضية من الجانب الأيسر، تمر من الجميع لتصل إلى النني، الذي مررها إلى الونش، سددها برأسه داخل الشباك.

وفي الدقيقة 57، سقط تريزيجيه، داخل منطقة الجزاء بعد عرقلة من أجبوزو مدافع توجو، لكن لم يحتسب الحكم أي مخالفة، وسط اعتراضات من جانب الجهاز الفني للفراعنة بقيادة حسام البدري.

وفي الدقيقة 74، دفع حسام البدري، بأول تبديلات الفراعنة بدخول رمضان صبحي، بدلا من محمود حسن تريزيجيه.

ودخل طارق حامد، في ثاني تغييرات المنتخب المصري، بدلا من عمرو السولية، قبل أن يدفع بمحمد مجدي أفشة، بدلا من أحمد سيد زيزو، في الدقيقة 88.