رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

السولية يغيب عن مواجهة مصر ضد توجو بسبب الإنذارات

01:19 ص | الأحد 15 نوفمبر 2020
السولية يغيب عن مواجهة مصر ضد توجو بسبب الإنذارات

عمرو السولية لاعب منتخب مصر

يغيب عمرو السولية، لاعب وسط النادي الأهلي ومنتخب مصر، عن صفوف الفراعنة، خلال المواجهة المقبلة أمام توجو، والتي ستقام يوم الثلاثاء المقبل.

ويغيب السولية عن صفوف منتخب مصر بسبب تراكم الإنذارات، بعدما حصل على البطاقة الصفراء الثالثة له، خلال مواجهة توجو، في الدقيقة 79 من زمن المباراة.

وكان السولية قد تحصل على بطاقة صفراء خلال مواجهة جزر القمر في الدقيقة الأخيرة، ليتأكد غيابه عن مواجهة مصر المقبلة ضد توجو على ملعب كيغيه، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا.

مصر تتجاوز توجو بهدف الونش

حقق المنتخب المصري انتصارا صعبا على ضيفه التوجولي، بهدف نظيف، خلال المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2022 بالكاميرون.

الفوز هو الأول للمنتخب المصري في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، بعد تعادله في الجولتين الماضيتين أمام كل من كينيا وجزر القمر، ليكون الفوز الأول في عهد المدير الفني حسام البدري.

وارتقى الفراعنة لصدارة ترتيب المجموعة السابعة برصيد 5 نقاط، بالتساوي مع جزر القمر، بينما تجمد رصيد منتخب توجو، عند نقطة وحيدة في قاع ترتيب المجموعة.

وبدأ اللقاء باستحواذ سلبي من جانب المنتخب المصري، دون خطورة حقيقية تذكر على مرمى الضيوف.

وأرسل أحمد أبو الفتوح، كرة عرضية إلى مصطفى محمد، داخل منطقة الجزاء، ارتقى لها الأخير برأسه لكن الكرة ارتطمت بمدافع توجو قبل وصولها للمرمى.

وأهدر مصطفى محمد، أخطر فرص المنتخب المصري في الدقيقة 21، بعد عرضية متقنة من الجانب الأيمن عن طريق أحمد سيد زيزو، ليرتقي لها مهاجم الفارس الأبيض برأسه، ولكن الكرة ارتطمت بالعارضة.

وفي شوط المباراة الثاني، سدد تريزيجيه، تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، تصدى لها حارس توجو، ببراعة.

وفي الدقيقة 54، نجح المنتخب المصري في إحراز الهدف الأول عن طريق محمود حمدي الونش، بعد ضربة حرة نفذها عبدالله السعيد، أرضية من الجانب الأيسر، تمر من الجميع لتصل إلى النني، الذي مررها إلى الونش، سددها برأسه داخل الشباك.