رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

البدري: راضٍ عن الأداء أمام توجو.. ولست نادما على عدم ضم كهربا

01:37 ص | الأحد 15 نوفمبر 2020
البدري: راضٍ عن الأداء أمام توجو.. ولست نادما على عدم ضم كهربا

الكابتن حسام البدري .. المدير الفني لمنتخب مصر

قال حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر، إن لاعبي المنتخب حققوا نصرًا على منتخب توجو في المباريات المؤهلة لتصفيات أمم أفريقيا، كما أنه راضٍ عن أداء اللاعبين خاصة في الشوط الأول من المباراة " الشوط الثاني حصل فيه درب شوية بسبب الإجهاد البدني للاعبين"، وهذا الإجهاد نتيجة المباريات المستمرة للاعبين في أنديتهم سواء بالداخل أو الخارج.

وعن مدى غضب اللاعب طارق حامد بسبب تغييره أثناء المباراة، أضاف "البدري"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "الحكاية"، مع الإعلامي عمرو أديب، على شاشة "MBC مصر"، أنه لم يكن هناك أي غضب من طارق حامد، "مفيش أي مشكلة خالص، اللاعب ده من اللاعيبة الممتازة، وكل لاعبي منتخب مصر ممتازة بصراحة".

وتابع: "إحنا هنلعب بعد 48 ساعة، هنفكر من دلوقتي في المباراة الجاية"، موضحًا أن اللاعب محمد صلاح متواجد معهم في الفندق، "بنطمن عليه على طول، أعضاء مجلس إدارة الاتحاد كان في الفندق، والصحة بعتت مندوب ليها للاطمئنان على صلاح، وحالة صلاح مستقرة جدا، مش هتاخذ فترة طويلة وهنعمل مسحة وتبقى سلبية".

وواصل: "بعد ما بلغوا صلاح بالإصابة، دخلت الأوضة واتكلمت معاه وقولت له وارد ييجي لأي وانت مش عندك أعراض"، وفيما يتعلق بـ "هل نادم على عدم ضم محمود كهربا"، قال: "أندم على إيه؟ كل مرحلة وليها اختيارتها، والباب مفتوح الفترة المقبلة لكل اللاعبين"، موضحًا أن ما تردد عن المطالبة بمدرب أجنبي للمنتخب، لم يسمعه سوى من الإعلامي، فيما رد عليه أديب: "لا موجود واتعمل بيه هاشتاج".