رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوبير: محدش هيقرب من مجلس الزمالك حتى نهائي أفريقيا

10:36 ص | الأحد 15 نوفمبر 2020
شوبير: محدش هيقرب من مجلس الزمالك حتى نهائي أفريقيا

الإعلامي أحمد شوبير

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن مجلس إدارة الزمالك الحالي مستمر في أداء مهام عمله بشكل طبيعي، وعقد جلسة مؤخرا واتخذ بعض القرارات التي تخص فريق الكرة أو بعض الأمور الإدارية بالنادي.

وقال شوبير خلال برنامجه "مع شوبير" المذاع عبر راديو "أون سبورت إف إم": "مفيش حد هيقرب من مجلس الزمالك حتى نهاية بطولة دوري أبطال أفريقيا، ومواجهة الأهلي في السابع والعشرين من نوفمبر الجاري".

وأضاف: "لجان التفتيش والرقابة تواصل أعمالها في نادي الزمالك، والأمور ستظل هادئة حتى نهاية دوري أبطال أفريقيا".

وعقد مجلس إدارة نادي الزمالك، اجتماعا الجمعة الماضية، بمقر النادي، لمناقشة العديد من الملفات المختلفة، وأسفر الاجتماع عن القرارات التالية:

1- صرف جميع مستحقات اللاعبين.

2- مناقشة استعدادات الفريق لمباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الأهلي.

3- اعتماد إعارة رزاق سيسيه، وبيع محمد عنتر وأحمد رفعت، للنادي المصري.

كما ناقش مجلس الزمالك، بعض الأمور الإدارية الخاصة بالنادي، وحضر الاجتماع، رئيس النادي الأبيض المعزول، في الظهور الأول له منذ خسارته في انتخابات مجلس النواب عن دائرة ميت غمر بالدقهلية، والتي حل فيها بالمركز السادس.

شوبير يدعم نجل نادر السيد

وقال شوبير: "الأمور في فريق الكرة بنادي الزمالك تسير بشكل هادئ في الاستعداد لمواجهة الأهلي بعد وصول البرتغالي جايمي باتشيكو إلى القاهرة، عقب انتهاء إجازته في البرتغال، وتم تصعيد أحمد نادر السيد حارس فريق الشباب لتدريبات الفريق الأول".

وأشار: "أتمنى ألا يتعرض أحمد نادر السيد لضغوط بسبب والده مثلما يحدث مع مصطفى شوبير في الأهلي، لأن حلم أي ناشئ التدريب مع الفريق الأول".

ويستعد الزمالك لمواجهة نادي مصر في دور الثمانية لبطولة كأس مصر، حيث ينتظر تأكيد من اتحاد الكرة لإقامة اللقاء في 21 نوفمبر الجاري.