رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

باتشيكو يحذر لاعبي الزمالك من الوزن الزائد

12:30 م | الأحد 15 نوفمبر 2020
باتشيكو يحذر لاعبي الزمالك من الوزن الزائد

الزمالك

وجه البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحذيرا شديد اللهجة إلى لاعبي الفريق الأبيض من زيادة الوزن خلال الفترة الحالية.

وطلب المدرب البرتغالي من اللاعبين، الحفاظ على أوزانهم في الفترة الحالية وعدم زيادة الوزن، خاصة أن الفترة الحالية تشهد عدم خوض الفريق لأي مباريات.

كما أكد لهم على ضرورة وزن اللاعبين لأنفسهم كل 48 ساعة، من أجل الاطمئنان على أوزانهم بشكل مستمر، ومن سيخالف التعليمات سيتم معاقبته وتغريمه ماليا.

استعدادات الزمالك لمصر وللأهلي

يستعد الزمالك حاليًا لمواجهة نادي مصر، والمقرر إقامتها يوم السبت المقبل، ضمن منافسات دور الثمانية ببطولة كأس مصر، وذلك قبل خوض الأبيض لمباراته المرتقبة أمام الأهلي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، المقرر لها يوم 27 من شهر نوفمبر الجاري، على ستاد القاهرة الدولي.

ومن المنتظر أن يقود البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق تدريبات اليوم، بعد نهاية فترة الإجازة التي حصل عليها منذ الانتهاء من مباراة الرجاء المغربي، في إياب دور قبل النهائي بدوري أبطال أفريقيا.

ووصل البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق، وجهازه المعاون إلى القاهرة، مساء أمس، وذلك بعد قضاء إجازة قصيرة في بلادهم.

ومن المنتظر أن يتسلم باتشيكو، تقريرا من مدحت عبدالهادي، المدرب العام بشأن حالة كافة اللاعبين ومدى الالتزام بتنفيذ التعليمات، والبرنامج التدريبي المحدد لهم، خاصة أن مدحت عبدالهادي، قد تولى قيادة التدريبات التي تم استئنافها منذ الأربعاء الماضي، والتي أقيمت في غياب العناصر الدولية بالفريق المتواجدين بالمنتخبات المختلفة.