رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

طبيب الأهلي يطمئن على إصابة محمد هاني عبر "الواتس آب"

01:05 م | الأحد 15 نوفمبر 2020
طبيب الأهلي يطمئن على إصابة محمد هاني عبر "الواتس آب"

تدريبات الأهلي

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني، منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات، غدا الاثنين.

وكان الفريق قد أدى تدريباته صباح اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة، وتضمن المران بعض الوحدات التدريبية الترفيهية.

ويستأنف الأهلي تدريباته بعد غدٍ الثلاثاء؛ استعدادا للمرحلة المقبلة التي تشهد استكمال منافسات كأس مصر أمام أبوقير للأسمدة، بالإضافة إلى خوض نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الزمالك يوم 27 نوفمبر الجاري.

ويخضع محمد هاني ظهير أيمن الفريق لبرنامج علاجي وتأهيلي للتعافي من الإصابة بجزع في الركبة الذي تعرض له خلال مشاركته في مباراة منتخبنا الوطني أمام توجو أمس.

وقال سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي، إن اللاعب سيتواجد بعد غد الثلاثاء في النادي من أجل الخضوع  لفحص طبي، على أن يحدد الجهاز الطبي للفريق موعد عودته للتدريبات، حيث أطلع طبيب الأهلي على الأشعة الخاصة بإصابة محمد هاني عبر الواتس آب، وفضل إراحته بسبب الإصابة التي تعرض لها مع المنتخب.

وكان من المقرر حضور محمد هاني من أجل الخضوع لفحص طبي للوقوف على موقفه من المشاركة أمام الزمالك يوم 27 نوفمبر الجاري في نهائي دوري أبطال أفريقيا قبل أن يكتفي الطبيب بالإطلاع على أشعة اللاعب عبر "واتس آب".

مران ترفيهي للاعبين في التتش

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي فقرات ترفيهية في مران اليوم الصباحي، وذلك وفقا للبرنامج الذي وضعه الجهاز الفني خلال المرحلة الحالية.

وقاد الجهاز المعاون، اللاعبين في بعض الوحدات التدريبية الترفيهية، خلال مران الفريق صباح اليوم.

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا المحدد له يوم 27 نوفمبر الجاري، بالإضافة إلى استكمال مشوار الفريق بكأس مصر بمواجهة أبو قير للأسمدة في دور الـ8.