رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جلسة بين باتشيكو وجهازه المعاون في الزمالك

05:45 م | الأحد 15 نوفمبر 2020
جلسة بين باتشيكو وجهازه المعاون في الزمالك

جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك

حرص البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على عقد جلسة خاصة مع جهازه المعاون قبل انطلاق المران اليوم.

واتفق باتشيكو مع جهازه على البرنامج في الفترة المقبلة، والاستعداد سواء لبطولة كأس مصر أو نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام النادي الأهلي والمقرر له يوم 27 نوفمبر الجاري.

ويستعد الزمالك حاليًا لمواجهة نادي مصر، والمقرر إقامتها يوم السبت المقبل، ضمن منافسات دور الثمانية ببطولة كأس مصر، وذلك قبل خوض الأبيض لمباراته المرتقبة أمام الأهلي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، المقرر لها يوم 27 من شهر نوفمبر الجاري، على ستاد القاهرة الدولي.

باتشيكو يقود تدريبات الزمالك اليوم بعد عودته من الإجازة

ومن المنتظر أن يقود البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق تدريبات اليوم، بعد نهاية فترة الإجازة التي حصل عليها منذ الانتهاء من مباراة الرجاء المغربي، في إياب دور قبل النهائي بدوري أبطال أفريقيا.

ووصل البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق، وجهازه المعاون إلى القاهرة، مساء أمس، وذلك بعد قضاء إجازة قصيرة في بلادهم.

وكان في استقبال باتشيكو وجهازه المعاون باسم زيادة مدير العلاقات العامة بالنادي.

باتشيكو يتسلم تقريرا من عبدالهادي بشأن مدى التزام اللاعبين بتنفيذ التعليمات

ومن المنتظر أن يتسلم باتشيكو، تقريرا من مدحت عبدالهادي، المدرب العام بشأن حالة كافة اللاعبين ومدى الالتزام بتنفيذ التعليمات، والبرنامج التدريبي المحدد لهم، خاصة أن مدحت عبدالهادي، قد تولى قيادة التدريبات التي تم استئنافها منذ الأربعاء الماضي، والتي أقيمت في غياب العناصر الدولية بالفريق المتواجدين بالمنتخبات المختلفة.

وكان المدرب العام للزمالك، مدحت عبدالهادي، قد تولى قيادة التدريبات، التي تم استئنافها منذ الأربعاء الماضي، والتي أقيمت في غياب العناصر الدولية بالفريق المتواجدين بالمنتخبات المختلفة.

 

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • 0

    :

    0

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • 0

    :

    0

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي