رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

دونجا لـ"الوطن": خضعت لمسحة ثانية ولازلت مصابا بكورونا.. ادعولي

05:33 م | الأحد 15 نوفمبر 2020
دونجا لـ"الوطن": خضعت لمسحة ثانية ولازلت مصابا بكورونا.. ادعولي

نبيل عماد دونجا لاعب نادي بيراميدز

كشف نبيل عماد دونجا لاعب نادي بيراميدز، عن تفاصيل حالته الصحية بعد خضوعه لمسحة جديدة اليوم، من أجل الاطمئنان على حالته للعودة مجددا إلى التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

 وقال دونجا في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت": "خضعت لمسحة جديدة اليوم الأحد تحت إشراف نادي بيراميدز وأثبتت العينة إصابتي بفيروس كورنا، وفي الوقت الحالي أواصل العزل من أجل العودة مجددا لحياتي الطبيعية".

وأضاف: "أطالب الجميع في الوقت الحالي بالدعاء لي من أجل الشفاء من فيروس كورونا، هذه الإصابة صعبة للغاية ونتمنى زوالها من أجل العودة للحياة الطبيعية مجددا خلال الفترة القادمة".

وكشف نبيل عماد دونجا، لاعب بيراميدز، منذ أيام حقيقة ما تردد بشأن إصابته بفيروس كورونا المستجد، وخاصة بعدما نشر أحد أصدقاء اللاعب صورة له عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام "، وعلق عليها قائلا: "ألف سلامة عليك يا حبيبي، أدعوا لدونجا كورونا".

وأكد دونجا في تصريحات خاصة لـ " الوطن" حقيقة إصابته بفيروس كورونا، قائلا: "أنا تعبان ومصاب بكورونا أدعولي بالشفاء".

 وأضاف لاعب بيراميدز أنه سيخضع لفترة الحجر الصحي لضمان سلامة، وعدم نقل العدوى للمقربين منه، قائلا: "سأبتعد عن الجميع لحين تماثلي للشفاء، والحمد لله على كل حال، إن شاء الله تعدي على خير".

الزمالك يكثف مفاوضاته لضم دونجا

ويكثف مسؤولو نادي الزمالك المفاوضات، مع إدارة نادي بيراميدز، من أجل إنهاء صفقة دونجا خلال فترة الانتقالات الجارية.

وكشف مصدر داخل القلعة البيضاء، أن الثنائي إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة وأمير مرتضى المشرف العام على الفريق، عقدا جلسة حاسمة مع مسؤولي بيراميدز، من أجل إنهاء الأمر، إلا أنه لم يحسم بشكل رسمي حتى الآن.

 وتابع المصدر: "المدير الفني الجديد لفريق بيراميدز هو من سيحسم الأمر بشكل نهائي سواء ببقاء اللاعب أو الموافقة على رحيله، حيث إن دونجا لا يمكنه اتخاذ أي قرار بدون موافقة مسؤولي بيراميدز لأن عقده مستمر معهم ولم ينتهي بعد".

ويذكر أن اللاعب، رحب بالانتقال إلى الفريق الأبيض خلال الفترة الحالية، وعرض التنازل عن بعض الأموال من أجل إنهاء هذا الأمر سريعا.

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • 0

    :

    0

    04:30 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية