رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الحضري: تلقيت عرضاً من نادي "زد" .. وجاهز للعودة للملاعب

12:34 ص | الإثنين 16 نوفمبر 2020
الحضري: تلقيت عرضاً من نادي "زد" .. وجاهز للعودة للملاعب

عصام الحضري حارس مرمى منتخب مصر السابق

كشف عصام الحضري، حارس مرمى منتخب مصر وناديي الأهلي والزمالك السابق، عن احتمالية عودته لملاعب كرة القدم مجدداً، خلال الموسم المقبل.

وقال الحضري في تصريحات لبرنامج ملعب أون تايم عبر قناة أون تايم سبورتس: "تلقيت عرضا من نادي "زد" وموافقتي مرتبطة بمدى تحقيق إضافة للنادي ولعصام الحضري".

وتابع: "أنا جاهز للعب فى أي وقت فى حال الموافقة على العرض المقدم من نادي زد، وأدرس قرار العودة من جميع الاتجاهات".

وعلق الحضري على أداء منتخب مصر خلال مواجهة توجو، التي أقيمت أمس السبت قائلأ: "أداء منتخب مصر بالأمس يصل إلى 5 من 10 فقط، هذا ليس منتخب مصر الذي نعرفه، الأداء يجب أن يمنح رسالة لبقية المنتخبات أننا نستعد للمنافسة على البطولة، وليس مجرد محاولة الوصول لها".

وأضاف: "حراسة مرمى منتخب مصر في الوقت الحالي تنحصر بين الثنائي محمد الشناوي و محمد أبوجبل، ولو كان هناك حارس ثالث ربما يدخل جنش".

الحضري: لا غنى عن أحمد فتحي في منتخب مصر

كشف عصام الحضري، نجم حراسة مرمى منتخب مصر سابقًا، عن أسباب انتقاده لأداء منتخب مصر أمام توجو في الجولة الثالثة من التصفيات كأس أمم أفريقيا.

وأكد الحضري في تصريحات عبر برنامج "نمبر وان" الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة "النهار": "لا بديل عن الفوز على توجو في المباراة المقبلة لضمان الصعود إلى أمم أفريقيا، على اللاعبين التفكير في استعادة مكانة مصر الطبيعية وليس الاعتراض على عدم المشاركة".

وتابع: "الكرات الثابتة أحد أسلحة التهديف والمنتخب لم يستغلها أمام توجو".

وأوضح: "الحديث عن أداء منتخب مصر ليس انتقادا للجهاز الفني، ولكنه حديث للمصلحة العامة".

وعن استبعاد أحمد فتحي من معسكر منتخب مصر، شدد على أنه لا غنى عن أحمد فتحي في صفوف منتخب مصر.