رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خاص..رؤوف عبدالقادر بعد إصابته بكورونا: أخضع لمسحة جديدة نهاية الأسبوع

11:05 ص | الإثنين 16 نوفمبر 2020
خاص..رؤوف عبدالقادر بعد إصابته بكورونا: أخضع لمسحة جديدة نهاية الأسبوع

رؤوف عبدالقادر، مدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي

طمأن رؤوف عبدالقادر، مدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، الجماهير بعد إصابته بفيروس كورونا، حسبما كشفت المسحة التي خضع لها في الأيام الماضية.

وقال رؤوف عبدالقادر في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت": "شعرت ببعض الأعراض فخضعت لمسحة كورونا والتي أثبتت إيجابية العينة، ولكني بخير ولا أعاني من أية أعراض شديدة وأحمد الله على كل شئ".

وتابع: "علمت بإصاباتي بالفيروس منذ 48 ساعة وسأخضع لمسحة جديدة في نهاية الأسبوع الجاري من أجل الاطمئنان على شفائي، وأنا في الوقت الجاري أخضع للعزل الصحي في منزلي وأتبع الإجراءات الاحترازية"

وأتم: "أوجه الشكر إلى كل من اطمأن على سلامتي، ولكني بخير وأطمئن الجميع على سلامتي".

وضرب فيروس كورونا عدد من الرياضيين على مدار الأشهر القليلة الماضية، أخرهم محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني لكرة القدم، وحازم إمام لاعب الزمالك، المشتبه في إصابته بالفيروس.

اشتباه في إصابة حازم إمام بفيروس كورونا

وأكد مصدر بنادي الزمالك، أن هناك اشتباه بإصابة حازم إمام قائد الفريق الأول لنادي الزمالك، بفيروس كورونا، وأنه تم عزله في منزله لحين تحسن حالته خلال الأيام المقبلة.

 وأضاف المصدر في تصريحات خاصة، أن اللاعب غاب عن مران الفريق الأبيض أمس، بعد الاشتباه في إصابته بالفيروس اللعين "على حد قوله"، لافتا أن الجميع تخوف من إصابته حرصا على سلامته وزملائه بالفريق.

وأشار المصدر إلى أن لاعب الزمالك ظهرت عليه أعراض البرد الشديدة خلال الأيام القليلة الماضية، وأنها تزايدت بشكل ملحوظ مؤخرا، حتى اشتبه جميع من حوله بإصابته بالفيروس.

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • 0

    :

    0

    04:30 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية