رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يتلقى عرضا من أحد أندية القمة بالمغرب لضم حميد أحداد

03:10 م | الإثنين 16 نوفمبر 2020
الزمالك يتلقى عرضا من أحد أندية القمة بالمغرب لضم حميد أحداد

الزمالك

تلقى مجلس إدارة نادي الزمالك، خلال الساعات القليلة الماضية، عرضا رسميًا من أحد الأندية المغربية لضم، حميد أحداد، خلال الفترة المقبلة.

وكان أحداد قد خرج معارا من الزمالك إلى الرجاء البيضاوي المغربي، مطلع الموسم الماضي، وقدم أداء جيدا مع بطل الدوري، قبل أن يعود للأبيض بعد انتهاء إعارته.

وكشف مصدر داخل القلعة البيضاء، أن المجلس تلقى عرضا من أحد الأندية المغربية الكبرى لرحيل اللاعب عن طريق أحد الوكلاء المعروفين، إلا أن الأمر لم يتم حسمه حتى الأن.

وأضاف المصدر، أن المجلس الأبيض رفض عرضا الفترة الماضية، من نادي شباب المحمدية المغربي بقيمة 400 ألف دولار لضم اللاعب، نظرا لضعف المقابل المادي، بحسب ما تراه إدارة الزمالك.

وتابع المصدر: "حال عدم التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد خلال الأيام القادمة، سيتراجع المجلس عن فكرة رحيل المغربي حميد أحداد الذي انتهت إعارته للرجاء المغربي". 

روقة يظهر في الزمالك لحين حسم مصيره

وفي سياق مختلف، أكد مصدر بالنادي، أنه تم إخطار لاعب الوسط محمد أشرف "روقة" بالانتظام في التدريبات بداية من اليوم، خاصة أنه لعب على سبيل الإعارة لإنبي، ثم لطلائع الجيش في الموسمين الأخيرين.

وشدد المصدر على أن الإدارة ستعرض روقة على البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لحسم مصير اللاعب.

وكانت هناك رغبة لدى الجهاز الفني في عدم عودة المعارين للتدريبات الجماعية في الوقت الحالي، للحفاظ على تركيز اللاعبين قبل خوض نهائي دوري الأبطال أمام الأهلي يوم 27 من الشهر الجاري. 

ويستعد الفريق للمباريات المقبلة سواء ببطولة كأس مصر أو مواجهة النادي الأهلي بالمباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة