رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الإسماعيلي يتعادل سلبيا مع السكة الحديد في لقاء ودي

05:58 م | الإثنين 16 نوفمبر 2020
الإسماعيلي يتعادل سلبيا مع السكة الحديد في لقاء ودي

النادي الإسماعيلي

انتهت مبارة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي مع السكة الحديد، بالتعادل السلبي بدون أهداف، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما مساء الاثنين، في إطار استعدادات الدراويش، لخوض منافسات الموسم الجديد بجانب بطولة كأس العرب للأندية الأبطال حال استئنافها.

بدأ الإسماعيلي اللقاء بتشكيل ضم كل من:

في حراسة المرمى: محمد مجدي.

خط الدفاع: أحمد أيمن، محمد هاشم، محمد عمار، نادر رمضان.

خط الوسط: محمد مخلوف، محمود دونجا، أحمد مصطفى، محمد الشامي، أحمد مدبولي.

خط الهجوم: شكري نجيب.

 21354485381582747053.jpg

وشارك فى الشوط الثاني كل من كمال السيد، محمد بيومي، كاستيلو، محمود علاء، أحمد عبد الوهاب، عماد حمدي، محمد الضرف، مدحت فقوسه، محمود عبدالله، وجيه عبد الحكيم، حازم مرسي، محمد عبد السميع.

ونجح مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان في التعاقد مع إبراهيم عبد القوي لاعب الوسط بعقد طويل الأمد، قادما من سموحة خلال فترة الانتقالات الجارية.

وصرح الاعلامي علاء وحيد، المتحدث الرسمي لنادي الإسماعيلي، أن لجنة التعاقدات، أوصت بضم اللاعب بسبب قدراته المميزة سواء بالجانب الدفاعي أو الهجومي، لينهي مسئوولو النادي كافة الإجراءات وسط ترحيب اللاعب بانضمامه لصفوف قلعة الدراويش بعد اجتيازه الكشف الطبي بنجاح.

ويتطلع مجلس الإدارة برئاسة المهندس إبراهيم عثمان لتدعيم صفوف الفريق في كافة المراكز سعيا لإعادة الإسماعيلي لمكانته المستحقة منافسا ومتوجا بالألقاب.

وقرر الجهاز الفني للنادي الإسماعيلي بقيادة البرازيلي ريكاردو، صرف النظر عن التعاقد مع باتريك فييرا، صانع ألعاب فريق نجران السعودي السابق.

وكان ريكاردو رشح البرازيلي فييرا، للعب في الدروايش، وبالفعل تم إرسال تأشيرة وتذاكر الطيران لقدوم اللاعب إلى الإسماعيلية للخضوع لفترة معايشة داخل النادي.

 ولعب "فييرا"، مع الدروايش في مواجهة "أبو شحاتة" الودية، والتي انتهت بفوز الدروايش بأربعة أهداف، وسجل البرازيلي هدفين.