رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عبدالناصر زيدان: الحمد لله المسحة سلبية وربنا يشفيك يا أبو المعاطي"

09:04 م | الإثنين 16 نوفمبر 2020
عبدالناصر زيدان: الحمد لله المسحة سلبية وربنا يشفيك يا أبو المعاطي"

عبدالناصر زيدان وأبو المعاطي زكي

أعلن الإعلامي، عبدالناصر زيدان، اليوم الإثنين، عن سلبية مسحة الكشف عن فيروس كورونا المستجد "كوفيد - 19"، والتي خضع لها منذ قليل.

وعلق "زيدان" عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بالتالي: "الحمد لله رب العالمين.. العينه سلبية.. وهذا من فضل الله وكرمه.. وربنا يكفينا وإياكم شر المرض.. أروح آكل بقي دكر البط وكيلو اللحمة والمحشي اللي أنا كنت سايبهم من القلق والتوتر.. وربنا يشفيك يا أبو المعاطي".

إصابة أبو المعاطي زكي بكورونا.. وزيدان: أنا أكتر واحد بوسته في التاريخ

وكان الناقد الرياضي، أبو المعاطى زكي، قد أعلن في وقت سابق عن إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، وهو ما تأكد منه بعد إجراء مسحة طبية من أجل الاطمئنان على حالته الصحية، بعدما شعر ببعض الإرهاق مؤخرًا، قبل أن يتأكد من إيجابية المسحة.

ورجح "أبو المعاطي" صاحب برنامج "نجم لجماهير" الذي يعرض عبر موقع "يوتيوب"، في حديث لـ"الوطن"، أن إصابته بالوباء التاجي حدثت أثناء تواجده بمدينة ميت غمر التابعة لمحافظة الدقهلية.

ومن جانبه، أعرب الإعلامي الرياضي عبد الناصر زيدان، عن قلقه بعد إصابة زميله "زكي" بـ"كوفيد19"، مؤكدًا أنه أجرى مسحة طبية من أجل التأكد من عدم إصابته بكورونا بعد مخالطته للأخير بشكل مباشرة خلال الفترة الماضية.

وأضاف "زيدان"، أنه اجتمع برفيقه "زكي" خلال تغطية انتخابات ميت غمر لأكثر من يوم، وهو ما زاد من قلقه، "أنا أكتر واحد حضنت أبو المعاطي وبوسته في التاريخ".

وشهدت الأيام الماضية تغطية موسعة من جانب أبو المعاطي زكي وعبد الناصر زيدان، حيث خصصا قناتيهما على مواقع التواصل لمتابعة دائرة ميت غمر بالدقهلية، خلال المرحلة الثانية لانتخابات مجلس النواب.

وجاءت التغطية أشبه بغرفة عمليات كاملة في قناة فضائية، حيث استعان كلاهما بمداخلات هاتفية لمراسلين داخل لجان فرز الأصوات، كما دعما المعلومات التي وردت في البث بمستندات، إذ حرص مراسليهما على إرسال صور عبر الهاتف النقال لكشف الفرز المختوم بختم رسمي.

وشهدت مواقع التواصل تفاعلا كبير مع فيديو اجتمع فيه "عبد الناصر وأبو المعاطي" معا، وكانا يغنيان "يا ساقط يا ساقط"، وحقق الفيديو ملايين المشاهدات.

  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي

  • 0

    :

    0

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي

  • إنبي

    إنبي

  • 0

    :

    0

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر