رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصدر بالمنتخب يكشف حقيقة وقوع مشادة بين أبو جبل وأيمن طاهر: غير صحيح

05:30 م | الثلاثاء 17 نوفمبر 2020
مصدر بالمنتخب يكشف حقيقة وقوع مشادة بين أبو جبل وأيمن طاهر: غير صحيح

محمد أبو جبل حارس منتخب مصر

كشف منتخب مصر حقيقة وجود مشادة بين محمد أبو جبل حارس مرمى المنتخب الأول، وأيمن طاهر مدرب الحراس، لعدم مشاركة الأول بشكل أساسي أمام توجو.

ويلتقي المنتخب الوطني أمام توجو في السادسة من مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت مصر، بستاد كيجيه، بالجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لأمم إفريقيا 2022 بالكاميرون. 

وقال مصدر بالجهاز الفني لمنتخب مصر في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت": "محمد أبو جبل لم يدخل في مشادة مع أيمن طاهر بسبب رغبته المشاركة على حساب محمد الشناوي وما تردد غير صحيح، واللاعب ملتزم تمامًا بتعليمات الجهاز الفني ورؤيته".

وأضاف المصدر: "أزمة الشارة ليست السبب في جلوس عبد الله السعيد على دكة البدلاء، ولكنها رؤية حسام البدري المدير الفني للفراعنة".

تشكيل الفراعنة في مواجهة توجو

وأعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني، عن التشكيل الأساسي الذي سيخوض به مباراة توجو بعد قليل في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا ٢٠٢٢ بالكاميرون.

وجاء التشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أيمن أشرف وأحمد حجازي ومحمود الونش وأحمد توفيق.

خط الوسط: طارق حامد وحمدي فتحى ومحمد مجدى قفشة ومحمد شريف ومحمود تريزيجيه.

الهجوم: أحمد حسن كوكا.

ويتطلع المنتخب الوطني أمام توجو لتحقيق الانتصار في هذه المباراة، أملا في الاقتراب من قطع تذكرة التأهل لنهائيات أمم إفريقيا المقبلة، في حين يطمح منتخب توجو بقيادة مدربه كلود لوروا، لتحقيق الانتصار بعد التعثر في الجولة الماضية أمام الفراعنة.

في المقابل يأمل "لوروا" في كسر نحسه أمام منتخب مصر، خاصة أن المدرب الفرنسي المخضرم واجه الفراعنة من قبل سبعة مرات، استطاع الفراعنة الفوز في أربع مباريات، وتعادل كلود لوروا مع منتخب مصر مرتين وفاز مرة واحدة، وستكون مواجهة الليلة هي الثامنة في مسيرة المدرب الفرنسي أمام المنتخب الوطني.