رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وليد صلاح الدين: المنتخب قادر على تعويض الغيابات وتخطي توجو

06:18 م | الثلاثاء 17 نوفمبر 2020
وليد صلاح الدين: المنتخب قادر على تعويض الغيابات وتخطي توجو

منتخب مصر

قال وليد صلاح الدين، نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، إن لديه ثقة كبيرة في قدرة المنتخب الوطني الأول على تخطي عقبة توجو، في اللقاء المقرر له الآن، في إطار مباراة الجولة الرابع من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الافريقية بالكاميرون.

وأكد "صلاح الدين" في تصريحات إذاعية: "واثق من قدرة المنتخب الوطني على تخطي عقبة توجو، وتحقيق الفوز في مباراة اليوم، على الرغم من الإصابات التي يعاني منها المنتخب".

وأشار: "مش قلقان على المنتخب من مواجهة توجو، هناك العديد من اللاعبين المميزين القادرين على تعويض الغيابات".

وأتم: "الهجوم الكبير على حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الوطني، أمر غيرر مبرر، خاصة أنه لم تكن هناك أي تجمعات للمنتخب في الفترة الماضية".

وأحتتم تصريحاته قائلا: "أطالب حسام البدري، بالتقليل من تصريحاته في الفترة المقبلة، خاصة أنه دائمًا تثير الجدل، مثلما حدث في تصريحه عن مصطفى محمد، مهاجم الزمالك".

وكان أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم عن التشكيل الأساسي، للمباراة المقامة الآن ضمن الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا 2022 بالكاميرون.

وجاء التشكيل، الذي أعلنه حسام البدري المدير الفني للفريق كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أيمن أشرف وأحمد حجازي ومحمود الونش وأحمد توفيق.

خط الوسط: طارق حامد وحمدي فتحي ومحمد مجدي قفشة ومحمد شريف ومحمود حسن تريزيجيه.

الهجوم: أحمد حسن كوكا.

واضطر حسام البدري لإشراك حمدي فتحي بديلا لمحمد النني لاعب المنتخب، الذي تم الإعلان عن إصابته بكورونا أمس الاثنين، بالإضافة إلى إشراك محمد شريف، الذي يظهر لأول مرة ضمن صفوف المنتخب الوطني.