رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصدر بالزمالك: تم إعلان حالة الطوارئ بالنادي بعد اكتشاف 13 حالة كورونا

11:47 م | الثلاثاء 17 نوفمبر 2020
مصدر بالزمالك: تم إعلان حالة الطوارئ بالنادي بعد اكتشاف 13 حالة كورونا

نادي الزمالك

أكد مصدر داخل نادي الزمالك، أنه تم رفع حالة الطوارئ لمواجهة إصابات كورونا، التي تعرض لها العديد داخل النادي مؤخرا بمختلف الفرق الرياضية.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة، أنه تقرر تعقيم جميع الملاعب والصالات، مع خضوع جميع الفرق لمسحة كورونا للاطمئنان عليهم، بالإضافة إلى عدم تعرض أي شخص آخر للعدوى.

وكشف المصدر تفاصيل الـ 13 إصابة داخل صفوف الزمالك من الألعاب الأخرى، حيث أكد أن كافة الفرق سواء كرة قدم أو الطائرة أو السلة تستخدم نفس الأدوات سواء في الملعب أو في صالة "الجيمانزيوم"، مشيرا إلى أن هذا الأمر هو ما تسبب في انتشار الفيروس.

وتزايدت الإصابات داخل نادي الزمالك بفيروس كورونا، بعدما أعلن محمد حسن لاعب الفريق الأول لكرة القدم إصابته بالفيروس اليوم، لترتفع حصيلة الإصابات إلى 13 حالة داخل النادي، سواء على مستوى جميع الألعاب.

وسجّل فريق كرة الطائرة أمس 9 حالات على رأسهم محمد اللقاني المدير الفني للفريق، بالإضافة إلى اللاعبين: أشرف اللقاني، ورشاد شبل، وأحمد فتحي، والسيسي، ومحمد مجدي، ورضا هيكل، وأحمد عبد العال درونكا، فضلاً عن إداري الفريق أحمد شعلان.

ولم يتوقف انتشار الفيروس داخل ملاعب الزمالك عند هذا الحد، حيث كشف مصدر داخل فريق كرة السلة الأول بالنادي الأبيض عن إصابة الثنائي هيثم السحرتي وعمر هشام، لافتًا إلى أنه تم التأكد من إصابتهما منذ أربعة أيام، وأنهما معزولين حاليًا في منزلهما لحين تعافيهما.

وشهد فريق كرة القدم، إصابة كلا من محمد حسن وحازم إمام، الذي خضع لمسحة كورونا اليوم، من أجل الاطمئنان على حالته، من جانب الجهاز الطبي برئاسة محمد أسامة.

يذكر أن الترقب والقلق الأكبر لدى فريق الكرة، في ظل ارتباط الأبيض بمواجهة تاريخية أمام الأهلي يوم 27 من الشهر الحالي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، ويخشى من تعرض أحد النجوم للإصابة.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد