رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ترتيب مجموعة مصر بتصفيات أفريقيا.. الفراعنة في الصدارة وجزر القمر ثانيا

08:08 م | الثلاثاء 17 نوفمبر 2020
ترتيب مجموعة مصر بتصفيات أفريقيا.. الفراعنة في الصدارة وجزر القمر ثانيا

منتخب مصر

خطف منتخب مصر، صدارة المجموعة السابعة من منافسه منتخب جزر القمر، بفارق الأهداف ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة، والتي ستقام بدولة الكاميرون.

ونجح منتخب مصر في حصد ثلاث نقاط ثمينة، على حساب مضيفه منتخب توجو، بعدما تفوق عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية.

وجاء ترتيب المجموعة السابعة، كالتالي:

1- مصر 8 نقاط.

2- جزر القمر 8 نقاط.

3- كينيا 3 نقاط.

4- توجو نقطة وحيدة.

وأحرز المنتخب الوطني 5 أهداف واستقبل مرماه هدفين، في المقابل أحرز منتخب جزر القمر 4 أهداف واستقبل هدفين، بالشكل، الذي يهدي الفراعنة الأفضلية وصدارة المجموعة.

وحقق الفراعنة الفوز، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد على ملعب ستاد كيجي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا المقبلة بالكاميرون.

وأحرز أهداف الفراعنة كل من محمد مجدي أفشة ومحمد شريف في الشوط الأول، وأضاف محمود حسن تريزيجيه الهدف الثالث في الشوط الثاني.

جزر القمر يفوز على كينيا

وحقق جزر القمر الفوز، في المباراة التي أقيمت مساء أول أمس الأحد على ملعب ستاد دو مالوزيني، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا المقبلة بالكاميرون.

وتقدم أصحاب الأرض عن طريق ألفاردو بن نابوهان، في الدقيقة 21 من زمن اللقاء، برأسية متقنة سكنت شباك الحارس الكيني أرنولد أوريجي.

ونجح كليف نياكيا، لاعب منتخب كينيا والمحترف في صفوف نادي إف سي مصر، هدف التعادل لصالح منتخب بلاده في الدقيقة 35 من أحداث الشوط الأول.

ومع انطلاق أحداث الشوط الثاني، خطف فايز مطيور هدف الانتصار لصالح منتخب جزر القمر في الدقيقة 50 من أحداث اللقاء، بعدما توغل داخل منطقة جزاء الضيوف، وسدد كرة صاروخية سكنت أعلى شباك الحارس الكيني.