رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

طبيب المنتخب يبلغ أرسنال باستحالة سفر النني لإنجلترا قبل سلبية المسحة

10:14 م | الثلاثاء 17 نوفمبر 2020
طبيب المنتخب يبلغ أرسنال باستحالة سفر النني لإنجلترا قبل سلبية المسحة

محمد النني رفقة تريزيجيه لاعبا المنتخب

أبلغ طبيب المنتخب الوطني الأول، محمد أبو العلا، نادي أرسنال الإنجليزي بشكل رسمي، باستحالة سفر لاعب وسط الفراعنة، محمد النني إلى إنجلترا، من أجل الانضمام إلى صفوف الجانرز من جديد قبل التأكد من سلبية مسحته.

وعلم "الوطن سبورت" أن "أبو العلا" أبلغ نادي أرسنال عبر البريد الإلكتروني باستحالة سفر النني إلى إنجلترا بالوقت الحالي، قبل تعافيه بشكل كامل والتأكيد من سلبية مسحته من فيروس كورونا، والذي تأكدت إصابته به أمس.

ومن المقرر أن يسبق محمد أبو العلا بعثة منتخب مصر، متجهًا إلى الطائرة التي تقل الفريق من توجو للترتيب مع طاقم الطائرة ومندوبي مصر للطيران المكان المخصص للنني على متن الطائرة.

مصر تتصدر مجموعتها بفوز غالي أمام توجو

ومن المقرر أن تعود البعثة في السادسة من صباح الأربعاء، على أن تجرى تحاليل ومسحات جديدة للاعبين وأفراد الجهاز الفني والإداري على أن تتجه البعثة مباشرة بعد ذلك لأحد فنادق القاهرة.

وسجّل ثلاثية الفراعنة اليوم في شباكك توجو كلًا من: محمد مجدي أفشة في الدقيقة 18، ومحمد شريف في الدقيقة 32، ومحمود حسن تريزيجيه في الدقيقة52، فيما سجل لالاويلي اتاكورا هدف توجو الوحيد في الدقيقة 91.

وبهذا الانتصار، ارتفع رصيد مصر إلى 8 نقاط في صدارة المجموعة السابعة بفارق الأهداف عن جزر القمر الوصيف، فيما توقف رصيد توجو عند نقطة وحيدة في المركز الأخير.

وكان الدولي المصري محمد صلاح قد غاب عن مواجهتي الفراعنة أمام توجو، بالجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كاس الأمم الإفريقية، بالكاميرون، نظرًا لإصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد -19"، كما غاب عن لقاء اليوم محمد النني، نجم وسط المنتخب الوطني ونادي أرسنال الإنجليزي، نظرًا لإصابته هو الآخر بالفيروس.