"الشناوي" عن مخالطة محمد النني: "أنا سليم.. وأتمنى له الشفاء من كورونا"

02:06 ص | الأربعاء 18 نوفمبر 2020
"الشناوي" عن مخالطة محمد النني: "أنا سليم.. وأتمنى له الشفاء من كورونا"

محمد الشناوي

أبدى محمد الشناوي، حارس مرمي النادي الأهلي، سعادته بانتصار منتخب مصر على حساب نظيره توجو، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الافريقية 2022.

وقال "الشناوي" في تصريحات تلفزيونية لبرنامج ملعب "أون تايم": "سعيد بكل تأكيد بانتصار منتخب مصر على نظيره منتخب توجو، والاقتراب من العبور لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون"، مؤكدا أن الأهم هو عودة الروح للاعبين مرة أخرى.

وعن حالته الصحية بعد مخالطة محمد النني، أشار "الشناوي" إلي أنه في الوقت الحالي سليم للغاية، مضيفا: "أتمني الشفاء للثنائي محمد صلاح ومحمد النني وعودتهم مجددا للتدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة".

وحقق المنتخب الوطني فوزا ثمينا على مضيفه توجو بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب "كيجي"، بالجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا، بالكاميرون.

وسجل ثلاثية الفراعنة محمد مجدي أفشة في الدقيقة 18، ومحمد شريف في الدقيقة 32، ومحمود حسن تريزيجيه في الدقيقة52، فيما سجل لالاويلي اتاكورا هدف توجو الوحيد في الدقيقة 91.

مصدر بالأهلي: غضب من البدري بعد إصابة أيمن أشرف 

ونفى مصدر مطلع بالأهلي في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت"، جاهزية أيمن أشرف للحاق بمباريات الفريق المقبلة، وتحديدا نهائي دوري أبطال افريقيا أمام الزمالك.

وقال المصدر، إنه بعد التواصل مع أيمن أشرف في توجو، تأكد حاجته للخضوع للأشعة، والتي ستحدد موقفه من المشاركة بنهائي إفريقيا.

وأبدى المصدر استياء الأهلي وجهازه الفني من موقف حسام البدري مع اللاعب، وإصراره على استكمال المباراة رغم إصابته.

وأضاف المصدر أن الاشعة ستحدد حجم إصابة أيمن أشرف، التي تعرض لها في مباراة منتخب توجو، وأن المؤشرات الأولية بعد التواصل مع اللاعب تؤكد أن لحاقه بمباراة الزمالك أصبحت غير مؤكدة.

وأوضح المصدر: "الأهلي في حالة استياء شديد من البدري، الذي أصر على استكمال اللاعب المباراة بالرغم من أن الأهلي يعاني من نقص شديد في الدفاع، خصوصا بعد إصابة محمد هاني مع المنتخب، وغموض حول لحاقه بنهائي أفريقيا هو الآخر".