رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عزل لاعبي منتخب مصر بعد العودة من توجو

10:38 ص | الأربعاء 18 نوفمبر 2020
عزل لاعبي منتخب مصر بعد العودة من توجو

وزير الرياضة يستقبل بعثة منتخب مصر

أعلن اتحاد الكرة، خضوع الجهاز الفني والإداري والطبي لمنتخب مصر، للعزل داخل فندق الإقامة، لمدة 24 ساعة، أو لحين ظهور نتيجة المسحة التي أجراها جميع أعضاء البعثة عقب وصولها مطار القاهرة، صباح اليوم الأربعاء.

وخضع لاعبو المنتخب الوطني لكرة القدم، لمسحة داخل مطار القاهرة الدولي، صباح اليوم الأربعاء، بعد وصول البعثة من توجو بعد تحقيق الانتصار على منتخب توجو بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الافريقية.

واتجه لاعبو المنتخب الوطني الي أحد الفنادق القريبة من مطار القاهرة الدولي، قبل الإعلان عن نتيجة المسحة التي أجراها اللاعبين، ولن يرحل أي لاعب قبل معرفة نتيجة المسحة.

 وحقق المنتخب الوطني فوزا ثمينا على مضيفه توجو بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب "كيجي"، بالجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا بالكاميرون.

وسجل ثلاثية الفراعنة محمد مجدي أفشة في الدقيقة 18، ومحمد شريف في الدقيقة 32، ومحمود حسن تريزيجيه في الدقيقة 52، فيما سجل لالاويلي اتاكورا هدف توجو الوحيد في الدقيقة 91.

حسام البدري: أعمل لصالح منتخب مصر وليس "الأهلي والزمالك"

أكد حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني، أن مواجهة توجو على أرضه كانت صعبة للغاية رغم الفوز، وتصدر المجموعة بالتصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.

وقال البدري، في تصريحات على إذاعة "أون سبورت إف إم" مع الإعلامي أحمد شوبير: "المباراة كانت صعبة، والحمد لله حققنا الفوز، وجميع اللاعبين كانوا مركزين في المباراة لخطف الثلاث نقاط".

وأضاف: "غيرت التشكيل لخداع منتخب توجو، ومحمد شريف كان مفاجأة ونجح في تقديم مستوى جيدا، وأثق في إمكانات اللاعبين بالفريق وكنت واثق من الفوز".

وتابع مدرب الفراعنة: "اجتمعت مع اللاعبين قبل انطلاق المباراة وطالبتهم بالتركيز وتنفيذ جميع الجمل التكتيكية لتحقيق الفوز بسهولة وهذا ما حدث بالفعل".

واستكمل: "أسعى لعمل توازن دائما في المنتخب خصوصا في اختيار اللاعبين، وأعمل فقط لصالح منتخب مصر وليس الأهلي والزمالك".

وأشار إلى أن العدالة هي عنوان المنتخب، مؤكدا أن جميع اللاعبين في مصر لديهم فرصة للانضمام إلى المنتخب.