رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رحيل 7 لاعبين عن طلائع الجيش بفرمان من العشري

01:38 م | الأربعاء 18 نوفمبر 2020
رحيل 7 لاعبين عن طلائع الجيش بفرمان من العشري

طارق العشري المدير الفني لنادي طلائع الجيش

استقر الجهاز الفني لنادي طلائع الجيش بقيادة طارق العشري، على رحيل 7 لاعبين من الفريق استعدادا للموسم الجديد.

وأكد مصدر بنادي الطلائع، أن طارق العشري سلم ملفا بأسماء الراحلين عن الفريق لعدم حاجاته لخدماتهم في الموسم الجديد، وهم: "إسلام سري ومحمد جمال بيبو ومحمود سامي وكريم ممدوح وكيفين موهيري وأبو بكر ديارا، محمد أشرف روقة".

وأضاف: "بخلاف السبعة الراحلين، انتقل الثنائي عاصم صلاح وأبو المجد بوشا من الفريق العسكري إلى فريق البنك الأهلي، وعمار حمدي انتقل لصفوف الاتحاد السكندري موسمين على سبيل الإعارة".

وأشار إلى أن الفريق العسكري يواصل استعداداته على ملعبه بجهاز الرياضة العسكري لخوض الموسم الجديد، بالإضافة إلى الاستعداد لمواجهة الفائز من مباراة الزمالك ونادي مصر في نصف نهائي بطولة كأس مصر.

ولفت إلى أن الجهاز الإداري للفريق أنهى إجراءات الاتفاق مع نظيره نادي الإسماعيلي، على تنظيم مواجهة ودية بين الفريقين يوم 24 نوفمبر الجاري باستاد جهاز الرياضة العسكري بعد إلغاء العشري معسكر الإسكندرية لفريقه، لإقامة تدريبات مكثفة في للتعرف على قدرات اللاعبين.

واستكمل: "مجلس طلائع الجيش عقد جلسات مكثفة في الفترة الحالية مع طارق العشري، لوضع خريطة لملف الصفقات الجديدة بعد توليه المسؤولية خلفًا لعبد الحميد بسيوني الذي رحل".

جدير بالذكر أن الفريق العسكري حصد بطاقة التأهل بالفوز على بيراميدز بنتيجة 3 / 1 بركلات الترجيح، وتصدى محمد بسام حارس الفريق العسكري لثلاث ركلات ترجيح من أربعة سددت على مرماه.