رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

زيزو يظهر في الزمالك للاطمئنان على حالته بعد إصابته في مباراة توجو

06:49 م | الأربعاء 18 نوفمبر 2020
زيزو يظهر في الزمالك للاطمئنان على حالته بعد إصابته في مباراة توجو

أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك

وضع جوزيه بيدرو مدرب الأحمال بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجًا بدنيًا وتأهيليًا خاصًا للاعبين، على هامش المران المقام حاليًا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة، وتم التركيز على الجانب العضلي، بجانب بعض الإطالات والنواحي البدنية الأخرى، كما تم تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين أدوا تدريبات خاصة بالكرة.

في المقابل ظهر أحمد سيد "زيزو" لاعب الفريق بالزمالك، وقام بعمل جلسة استشفاء اليوم بجيمانيزيوم النادي، بالإضافة إلى فحص طبي، وذلك لأجل الاطمئنان على حالته بعدما تعرض لإصابة خفيفة خلال مواجهة توجو أمس، بالجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم بالكاميرون.

ومن جهته طمئن الجهاز الطبي للمنتخب، الزمالك، مؤكدًا أن اللاعب جاهز للمشاركة في المباريات بدون أي أزمة.

فقرة تأهيلية للسعيد في المران

في المقابل أدى عمر السعيد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم فقرة تأهيلية داخل ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، على هامش المران الجماعي المقام حاليًا.

وتضمنت الفقرة جري خفيف وتدريبات تأهيل عضلي وبعض الأمور التأهيلية، تحت إشراف الجهاز الفني للفريق.

ويواصل اللاعب البرنامج التأهيلي والتجهيزي الموضوع له، تمهيدًا للعودة للتدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

وتقرر أن ينتظم سداسي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، والذين شاركوا مع منتخب مصر في معسكره الأخير وهم: "محمد أبوجبل وطارق حامد ومحمود علاء ومحمود حمدي "الونش" وأحمد سيد "زيزو" ومصطفى محمد"، في التدريبات الجماعية للفريق غدًا الخميس.

يأتي ذلك عقب عودتهم من توجو اليوم، عقب مشاركتهم مع المنتخب الوطني في التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم المقبلة بالكاميرون.

وحرص الجهاز الفني والإداري بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على الاطمئنان والتواصل مع مدحت عبدالهادي المدرب العام للفريق، عقب إعلان إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وقام محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق، بالتواصل مع "عبدالهادي" لمتابعة الحالة الطبية الخاصة به، حيث تم الاطمئنان عليه في ظل عدم وجود أعراض، كما تم عمل بعض الفحوصات الطبية ووضع البروتوكول العلاجي له للتعافي.

 ويغيب "عبدالهادي"، عن مران اليوم نظرًا لبداية البروتوكول الطبي والعزل.